دولة عرفها التاريخ.. كيف ظهرت الدولة الصفوية؟اسعار الحديد و الأسمنت اليوم الاثنين 8-3-2021 في مصرأسعار الدولار والعملات الأجنبية في البنوك المصرية الاثنين 8 مارس 2021اليوم.. فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالغردقةرئيس مدينة «بيلا» يتابع عملية إحلال وتجديد كوبري العكريشهحالة الطقس اليوم في مصر 8 مارس 2021 : شديد البرودة ليلًا وحار نهارًا«المصري الفرنسي» ينتهي من دراسة معابد الكرنكأخيرًا.. تردد قناة مكسبي سبورت 2 الجديدإصابة ٣ أشخاص في حادث تصادم سيارتين بوسط سيناءحكام مباراة اليوم الإثنين في بطولة كأس مصرهل تزيل بيكربونات الصوديوم بقع الملابس؟"اسمي مكتوب في السماء بالنجوم"..حكاية اعتماد خورشيد وشرائها معمل أنور وجديرجيم لانقاص الوزن في أسبوع عشان تلبسى اللى نفسك فيهمجلس الشيوخ يستأنف أعماله اليوم بانتخاب اللجان النوعيةاليوم.. مؤتمر صحفي للبيئة حول جهودها للحد من استخدام الأكياس البلاستيكية أحادية الاستخدامطقس اليوم دافيء في القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على شمال الصعيدالأرصاد تحذر من ارتفاع جديد في الحرارة بمعدل 8 درجاتباليوم العالمي للمرأة.. الهجرة تطلق ثاني ندوات مبادرة "مصرية بـ 100 راجل"اليوم ختام امتحانات الصف الأول الثانوي بالتاريخ والكيمياء لمدة ٩٠ دقيقة«وقفة رجالة» في صدارة شباك تذاكر الأحد و «شاومينج» يقترب من مغادرة دور العرض

وزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني أمام السويد في مباراة تحديد صدارة المجموعة السابعة

   -  
وزير الرياضة

يشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يرافقه الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، مباراة صدارة المجموعة السابعة بين المنتخب المصري لكرة اليد مع منتخب السويد، المقامة بمجمع الصالات باستاد القاهرة في السابعة من مساء اليوم، ضمن مباريات بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 منتخبا من مختلف دول العالم.

وأكد وزير الشباب والرياضة أنه سيتفقد جميع الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، قبل انطلاق المباراة، مشددا على ضرورة مراعاة التطبيق الصارم للإجراءات الخاصة بخطوط سير المشاركين فضلا عن الالتزام الدقيق للخطط الخاصة بأعمال التعقيم والنظافة، بما يضمن الحفاظ على صحة كافة المشاركين بالبطولة، وخروج البطولة بأفضل صورة في كافة مستوياتها التنظيمية والفنية. 

وكان المنتخب الوطني تغلب في المباراة الافتتاحية بالمجموعة على منتخب تشيلي بنتيجة 35-29، وفي المباراة الثاني تغلب على منتخب مقدونيا 38-19، بينما تغلب منتخب السويد في الجولة الأولي على منتخب مقدونيا 32-20، وفي الجولة الثانية تغلب على منتخب تشيلي41-26، وبهذه النتائج منح السويد صدارة المجموعة بفارق هدفين عن مصر، إذ ارتفع رصيد السويد إلى 4 نقاط وفارق أهداف +27، مقابل 4 نقاط لمصر وفارق أهداف +25، وتتبقي مباراة تشيلي ومقدونيا في آخر مباريات المجموعة لتحديد المتأهل منهما رفقة مصر والسويد إلى الدور الرئيسي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة