100 صورة عالمية.. "صباح الرزق" الصيد على الطريقة القديمة فى الصينمركز اليوم السابع للثقافة والفنون والتنوير.. حقق حلمك مع "الكتاب الأول"الانتهاء من إنشاء 84 عمارة سكنية في مدينة رفح الجديدةمواصلة رش وتطهير لجان الامتحانات في شمال سيناءمخالفات الصيد الجائر.. العثور على سمكة «نابليون» المهددة بالانقراض في مخزن بالغردقةميناء العريش البحري يستعد لاستقبال السفينة رقم 16 لتصدير 8 آلاف طن اسمنتمحافظ جنوب سيناء يستقبل سفراء وملحقين دفاع الدول المشاركة في القوة متعددة الجنسيات3680 طالبًا بالصف الأول الثانوي يؤدون الكيمياء والتاريخ في شمال سيناءسعر الذهب اليوم فى مصر الاثنين 8-3-2021وضعيات تساعد على تخفيف الأعراض المؤلمة لانتفاخ المعدةملابس محجبات.. 5 طرق مميزة لتنسيق الجاكيت الجينز مع الحجاباليوم.. جلسة مباحثات مصرية يونانيةأحمد العوضي ضيف شرف «الاختيار 2» بشخصية هشام عشماويمخرج كليب روبي الجديد: فنانة استثنائية.. وأتمنى الشغل يعجب الناستقارير: بلينكن يحث على تسريع عملية السلام في افغانستانرئيس البرلمان العربي يدين استهداف الحوثيين للمنشآت النفطية السعوديةنيابة القصير تنتدب الطبيب الشرعي لتشريح جثة قتيل الفواخيراليوم.. أولى جلسات محاكمة متهم يحمل الجنسية الأمريكية حوّل شقته لمزرعة ماريجواناأسعار الذهب تتراجع 16 جنيهًا خلال أسبوع.. والأونصة تخسر 2.8%محب سالم: "حياة كريمة" خدمت الشعب بالقرى والنجوع وساعدت الشركات العامة

التعادل 15 - 15 يسيطر على الشوط الأول بين كوريا والاتحاد الروسي

   -  

سيطر التعادل على الشوط الأول من مباراة منتخبي الاتحاد الروسي وكوريا الجنوبية في إطار منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الثامنة.

وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين 15 /15 في مباراة شهدت ندية كبيرة منذ دقائقها الأولى وحتى نهاية الشوط، حيث بدأت كوريا بالتقدم ثم تعادلت روسيا ثم تقدمت بفارق هدف وظلت المباراة هكذا سجال بين الفريقين.

يذكر أن بيلا روسيا والاتحاد الروسي وسلوفينيا حسمتا التأهل للدور الرئيسي لملاقاة المتأهلين الثلاث من مجموعة مصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة