عواقب انتشاره يمكن أن تكون مدمرة وفتاكة .. تفشي فيروس آخر في الصين (التفاصيل)موجة غضب في السعودية .. 92 برميل خمور و1000 عبوة معبأة ومصنع للمشروبات الكحوليةالبرلمان العربي يرحب بزيارة بابا الفاتيكان إلى العراق : تعزيز التسامح والحوار بين الأديانمجلس الشباب العربي يهنئ أبو الغيط وحسام ذكي على التجديد لهما لفترة جديدة«الرقابة المالية»: نستهدف رفع قيمة محفظة التمويل العقاري لـ20 مليار جنيه بحلول 2022باستثمارات ١٠٠ مليون جنيه.. مركز تدريب وإبداع رقمي في كفر الشيخالحصاد الأسبوعي لوزارة التعاون الدولي: تدشين خطط واتفاقيات تمويل ولقاءات سفراء٦وزراء يناقشون الخطة الاستثمارية للعام المالي المقبل (تفاصيل)«أحياء الإسكندرية» تشن حملة على صالات «الجيم» غير المرخصة | صور«تعليم الإسكندرية»: لا شكاوى من امتحانات الفلسفة والفيزياء للصف الأول الثانويالقبض على تشكيل عصابي قتل مزارعًا في إدكومحافظ أسيوط: حملات نظافة وتجميل بحي غرب ومركز الغنايم| صورمجلس إدارة المدن الجامعية بسوهاج يناقش خطة تطوير الخدمات الطلابية | صورجامعة طنطا تعتمد رابط تدريب لطلاب 3 كليات على الاختبارات الإلكترونيةانطلاق 6 رحلات بالون طائر في سماء الأقصرغرفة تعليم بورسعيد: غياب 10 طلاب عن أداء امتحانات الصف الأول الثانوي.. ولا صعوبة في الأسئلةطلق نارى يستقر فى تجويف عين مواطن روسى لمدة 17 عامًاأمن القاهرة يضبط تاجر حشيش في الخليقةوزارة الداخلية تضبط بيع 900 لتر سولار في السوق السوداءشرطة المرافق تضبط 217 مخالفة في الجيزة خلال 24 ساعة

«قالت له قسمة ونصيب».. حبس عامل أشعل النار في توك توك لرفض مالكته الزواج منه

-  
حبس فتاه - صورة أرشيفية

قررت نيابة مركز كفر شكر حبس عامل بتهمة حرق مركبة توك توك ملك ربة منزل رفضت الزواج منه فقرر الانتقام منها وأشعل النيران في المركبة مدعيا أنه قدمه لها مهرا ولكنها مالطته في الزواج.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال مالكة ألتوك توك فيما قال المتهم في التحقيقات إنه تربطه بصاحبة المركبة علاقة حب طويلة وأنهما كأنا عاملين في محل أسماك ونشأت بينهما علاقة عاطفية واتفقا على الزواج ولكنها كانت تماطله عندما يطلب منها الذهاب لأسرتها لطلبها للزواج.

وأضاف المتهم أنها ظلت توهمه بحبها له وتحصل منه على أموال بحجة شراء «توك توك» كمشروع يدر ربحا عليهما لتدبير نفقات الزواج حتى وافقها واشتري «التوك توك» مهرا لها حتى أنه كتبه باسمها وكان يدفع القسط الشهري له من راتبه بالمحل.

وأوضح المتهم في أقواله في التحقيقات إنه لاحظ بعد هذه الواقعة أنها تتهرب منه وطلبت ترك العمل في المحل والتنصل من الزواج منه وعندما طلب منها تنفيذ وعدها بالزواج منه رفضته وقالت له ليس لك عندي شيء والزواج «قسمه ونصيب»، ما دفعني للتفكير للانتقام منها فقررت حرق ألتوك توك بعد خداعها لي واستنزاف أموالي لشرائه واستولت عليه ولفظتني.

فيما قالت صاحبة التوك توك الشاكية ان المتهم كان يهددها ويطلب منها الزواج عرفيا وهو ما رفضته فقرر الانتقام منها بحرق التوك توك.

وتلفى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية إخطارا من العميد أنو حشيش مأمور مركز كفر شكر يفيد نشوب حريق بمركبة توك توك ملك «ن ف م 30 سنة ربة منزل.

ونتقل العقيد عمرو الجزار مفتش مباحث شمال بنها وبسؤال صاحبة التوك توك اتهمت «م م ح» بإشعال النيران بالتوك توك ملكها وذلك لوجود خلافات بينهما لرغبته في الزواج بها عرفياً ورفضها لذلك تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    156,397
  • تعافي
    122,993
  • وفيات
    8,583
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    95,578,775
  • تعافي
    68,286,246
  • وفيات
    2,041,708
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة