شكاوى من نقل موقف دمياط بسبب قلة أعداد «السرفيس».. ورئيس المدينة يردكايا جربر تتألق بـ"الكاجول" مع كلبها فى نزهة على شاطى ماليبو .. صورمنظمة الصحة العالمية: السلفادور أول دولة خالية من الملاريا بأمريكا الوسطىتعرف على مهام وتشكيل لجنة شئون الإيبارشيات بالمجمع المقدسالرئيس السيسي يتقدم بخالص التهاني للأمير محمد بن سلمان ولي عهد السعودية على تمام الشفاءللاطمئنان على حركة القطاع.. وزيرا الطيران والسياحة يتفقدان مطار الأقصر الدوليكل ما تريد معرفته عن التهرب الضريبي والحالات المستوجبة للعقوبةجراء العقوبات.. حرب «طرد سفراء» بين الاتحاد الأوروبي وفنزويلاتعرف على الفرق المتأهلة لدور الـ16 بالدوري الأوروبيقرار جديد من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لـ حسين عبد الغني في أزمة التمييز العنصريارتفاع 15 قطاعاً بالبورصة المصرية بختام تعاملات جلسة نهاية الأسبوعالمؤشر نيكي ينخفض 1.37% في مستهل تعاملات طوكيوس و ج كل ما تريد معرفته عن محفز سد الفجوة بين الجنسينبعد عودة بابلو بـ3 ملايين.. الصراع يشتد بين أشهر 5 مطربين راب في مصرفي مستهل زيارته.. وزير الزراعة يطلع على المشروعات المنفذة بجنوب سيناءسائحون مصريون: "شتي في مصر" أتاحت لنا الاستمتاع بالأماكن السياحة بسبب تخفيض الأسعار| صورفوائد ماء الورد للبشرة.. مزيل طبيعى للمكياج وعلاج لحب الشبابوزير الشباب والرياضة يكشف كواليس اجتماعه مع الرئيس السيسيخلال 4 أيام .. الصحة تكشف موعد إطلاق حملة شلل الأطفالتفاصيل زيارة وزيري السياحة والآثار والطيران لمحافظة الأقصر لتقييم مبادرة "شتي في مصر"

محامي أصدقاء طفل المرور: المحكمة ألغت حبسهم وأمرتهم بالبقاء في المنزل

   -  
المتهمون

قررت محكمه مستأنف الطفل، اليوم، إلغاء حكم حبس 3 متهمين من أصدقاء المتهم أحمد أبو المجد المعروف بـ«طفل المرور»، لمدة سنة بتهمة تعاطي المواد المخدرة، وكذا إيقاف تنفيذ حكم الحبس لمدة شهر، في اتهامات التعدى والتنمر على أمين شرطة، ونشر فيديوهات الواقعة، وذلك حسبما أفاد المحامي ميشيل حليم، دفاع المتهمين.

وشمل حكم الاستئناف اليوم، استبدال عقوبتي الحبس والغرامة، بتسليم الأطفال لأسرهم، مع مراعاة التدابير الاحترازية المتمثلة فى البقاء فى المنزل، مع انتداب طبيب وخبير نفسي لمتابعة سلوكهم، لمدة 3 سنوات، وذلك بعدما تسلمت المحكمة، تقريرا نفسيا حول المتهمين، مفاده أنهم يعانون جميعا من اضطراب في السلوك النفسي.

واستمعت المحكمة في الجلسة الماضية، لميشيل حليم دفاع المتهمين، الذي قدّم خلال مرافعته، حكما من محكمة النقض فى الجزء الخاص باتهام المتهمين بتعاطي المواد المخدرة، وأكد أنه لايجوز الجزم باليقين على تعاطي المخدرات من خلال التحليل، مشيرا إلى جواز حدوثها بالتدخين السلبي.

وكانت محكمه أول درجة، عاقبت 3 متهمين بالحبس لمدة سنة لكل منهم، عن تهمة تعاطي المواد المخدرة، فضلا عن الحبس لمدة شهر، وتغريم كل منهم 250 ألف جنيه، عن اتهامات إهانة والتعدي على أمين الشرطة والتنمر عليه، ونشر فيديوهات لهذه الوقائع.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة