تأسيس شركة مصرية ماليزية لإنتاج وتسويق الزيوتخبير اقتصادي يتوقع استمرار انخفاض أسعار معدن الذهبافتتاح التكوين المهني والأسر المنتجة بالعريش (صور)حملات لرصف ونظافة مدن كفر الشيخالأرصاد تحذر: لا تنخدعوا.. هذه تفاصيل الطقس والظواهر الجوية حتى الخميستحرير محاضر لمنشآت طبية دون ترخيص في بني سويفرئيس جامعة بني سويف يتفقد الكليات شرق وغرب النيلمحافظ كفر الشيخ يثمن دور المرأة في يومها العالميأحمد موسى عن عودة العلاقات مع تركيا: «السيسي قال لا يستطيع أحد أن يأكل لقمة الأسد»رئيس مدينة بلطيم يتابع أعمال نظافة وتجميل المصيفحملة نظافة في الحامول بكفر الشيخوزير العدل: توجيهات السيسي بعمل المرأة في النيابة العامة ومجلس الدولة هدية لها«حوار عود» بين غسان اليوسف ودينا عبدالحميد في قبة الغوري | صورالشاعرة ديمة محمود تقرأ قصائدها في برنامج «كل يوم شاعر».. الليلة | فيديومحمد ناجية ينضم لأسرة مسلسل «شقة 6»7 مشاكل يواجهها الأزواج أثناء النوم.. كيف تتعاملون معها؟كيت ميدلتون تعيد استخدام زوج من الأقراط بقيمة 5 جنيهات إسترلينية.. صوربرلماني: المرأة المصرية حققت إنجازات داخليًا وخارجيًا بفضل القيادة الحكيمةنائب وزير الطيران المدني في زيارة لمطار مرسى مطروح الدولي | صور"مصر للطيران" تكرم الموظفات المتميزات في يوم المرأة العالمي

حبس شاب أشعل النار في «توك توك» رفضت صاحبته الزواج منه بالقليوبية

   -  
حريق توك توك

قررت النيابة العامة بمركز كفر شكر، في محافظة القليوبية، بإشراف المستشار علي حسن، المحامي العام لنيابات شمال بنها، اليوم الاثنين، حبس عامل لاتهامه بحرق مركبة «توك توك»، ملك ربة منزل، رفضت الزواج منه، فقرر الانتقام منها وأشعل النيران في المركبة، مدعياً أنه قدم المركبة لها مهراً، ولكنها ماطلته وتهربت من الزواج.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال مالكة المركبة، حيث قال المتهم، في التحقيقات، إنه تربطه بصاحبة المركبة علاقة حب طويلة، وإنهما كانا يعملان معاً في محل لبيع الأسماك، ونشأت بينهما علاقة عاطفية، واتفقا على الزواج، ولكنها كانت تماطله عندما يطلب منها الذهاب إلى أسرتها لطلبها للزواج.

وأضاف المتهم أنها ظلت توهمه بحبها له، وتحصل منه على أموال بحجة شراء «توك توك»، كمشروع يدر ربحاً عليهما، لتدبير نفقات الزواج، حتى وافقها وقام بشراء المركبة، وقدمها إليها مهراً، وقام بتوثيق أوراق الملكية باسمها، وكان يسدد القسط الشهري من راتبه بالمحل.

وتابع الشاب، في أقواله، أنه لاحظ أن المدعية تتهرب منه، وطلبت ترك العمل في المحل، والتنصل من الزواج منه، وعندما طلب منها تنفيذ وعدها بالزواج منه رفضته، وقالت له ليس لك عندي شيء، والزواج قسمة ونصيب، ما دفعه للتفكير في الانتقام منها بحرق الـ«توك توك»، لقيامها بخداعه واستنزاف أمواله، بحسب قوله.

أما صاحبة الـ«توك توك»، فقد أكدت في أقوالها، أثناء التحقيقات، أن المتهم كان يهددها، ويطلب منها الزواج عرفياً، وهو ما رفضته، فقرر الانتقام منها بحرق الـ«توك توك».

وكان مدير أمن القليوبية، اللواء فخر الدين العربي، قد تلقى إخطاراً من العميد أنور حشيش، مأمور مركز كفر شكر، بنشوب حريق بمركبة «توك توك»، ملك «ن. ف. م»، 30 سنة، ربة منزل، ومقيمة بعزبة «الجندي» التابعة لقرية «أسنيت»، دائرة المركز.

تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي، وانتقل العقيد عمرو الجزار، مفتش مباحث شمال بنها، إلى محل البلاغ، وبسؤال صاحبة الـ«توك توك»، اتهمت «م. م. ح»، مقيم بمنيا القمح في محافظة الشرقية، بإشعال النيران في المركبة، وذلك لوجود خلافات بينهما، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة