وزير الشباب والرياضة ينعى وفاة لاعب مركز شباب القناياتالمحافظات تتلقى 2 مليون و752 ألفا و921 طلب تصالح على مخالفات البناء حتى الآننيفين جامع: نعمل على الوصول بصادرات مصر إلى 100 مليار دولار فى العامالرئيس السيسى يستجيب لعلاج الإعلامية ملك إسماعيل ويأمر بنقلها لمستشفى كوبرى القبة العسكرىالزرقا يبحث عن مدير فنى بعد فشل التعاقد مع أيمن الجملحسام حسن يختار 22 لاعبًا بالاتحاد السكندرى لمواجهة غزل المحلة بالدوريتفاصيل وفاة لاعب ابتلع لسانه أثناء مباراة بالدرجة الثالثة فى الشرقية.. صورالمنتخب الأولمبى يواجه جنوب افريقيا وديا بالقاهرةوزيرة الصحة تعلن افتتاح 3 مستشفيات و7 وحدات ومراكز طبية بجنوب سيناءدكتوراه بإعلام الأزهر تناقش تحديات وكالات الأنباء بمرتبة الشرف الأولىوزيرة التضامن: المرأة المصرية رمز الصمود وجزء كبير من الوطن فى أيدى النساءوزيرة البيئة: المرأة المصرية تشهد عصراً ذهبياً وتمثيل فعلى "مش كلام على ورق"الإفراط يهدد صحتك.. كم يحتاج الجسم يوميًا من السكر؟أشهر 7 ملاحم شعرية عالمية أثرت فى الوجدان الإنسانى.. الإلياذة الأبرزمصلحة الضرائب : تعميم الفواتير الإلكترونية خلال عامينوزير التعليم العالي يعلن تفاصيل قرار إنشاء «الجامعات الأوروبية في مصر» بالعاصمة الإداريةمحافظ سوهاج يستقبل وكيل وزارة التعليم الجديدمحافظ الوادى الجديد يعتمد قرار ترقية شاغلي وظائف المعلمينوكيل «صحة السويس» يتفقد أقسام المستشفى العامالبابا تواضروس فى ذكرى رحيل الأنبا صرابامون: «كان مصليًّا وويترك الأمور على الله»

الداخلية تعثر على «طفل الحلوى» بعد نشر «فيديو» له وتقدم مساعدات لجدته

   -  
الداخلية

توصلت وزارة الداخلية للطفل الذي تم تداول مقطع فيديو له، على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وهو يبيع حلوى بمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، ويبلغ من العمر 9 سنوات، ملتمسا المساعدة.

وبالفحص، أمكن تحديد هوية الطفل وتبين أنه يقيم طرف جدته لوالدته، مقيمة بدائرة قسم شرطة دمنهور، وتم التقابل معها، وبمناقشتها تبين عدم ارتياده للمدرسة وإقامته رفقتها منذ فترة، في حين يقيم والداه وخمسة من أشقائه بمحافظة القاهرة، وبسؤال الجدة عن مصدر دخلها، أفادب بقيام الطفل ببيع الحلوى يوميا بالميادين والشوارع الرئيسية بمدينة دمنهور، لعدم وجود دخل لهما.

وعلى الفور تم إيفاد مأمورية من مديرية أمن البحيرة إلى محل إقامة الطفل وجدته، وتم تقديم بعض المساعدات العينية «بطاطين- مواد غذائية»، وتم التنسيق مع الجهات المختصة لدراسة حالتهما واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهما.

يأتي هذا في إطار ما تبذله وزارة الداخلية في تتبع الفيديوهات المنتشرة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» والتعامل معها بشكل قانوني، لوقف الشائعات وملاحقة المخالفين، وأيضا لتقديم مساعدات للمحتاجين. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة