إصابة طفل بكسور ونزيف بالمخ لسقوطه من الطابق الخامس أثناء إطعام الحمام بالمحلةحبس متهمين بسرقة الشقق السكنية فى الشروق 4 أيام على ذمة التحقيقاتجمارك السويس تحرك دعوى عمومية لقضية تهرب جمركى بـ22 مليونا و470 ألف جنيهوزير الشباب والرياضة ينعى وفاة لاعب مركز شباب القناياتالمحافظات تتلقى 2 مليون و752 ألفا و921 طلب تصالح على مخالفات البناء حتى الآننيفين جامع: نعمل على الوصول بصادرات مصر إلى 100 مليار دولار فى العامالرئيس السيسى يستجيب لعلاج الإعلامية ملك إسماعيل ويأمر بنقلها لمستشفى كوبرى القبة العسكرىالزرقا يبحث عن مدير فنى بعد فشل التعاقد مع أيمن الجملحسام حسن يختار 22 لاعبًا بالاتحاد السكندرى لمواجهة غزل المحلة بالدوريتفاصيل وفاة لاعب ابتلع لسانه أثناء مباراة بالدرجة الثالثة فى الشرقية.. صورالمنتخب الأولمبى يواجه جنوب افريقيا وديا بالقاهرةوزيرة الصحة تعلن افتتاح 3 مستشفيات و7 وحدات ومراكز طبية بجنوب سيناءدكتوراه بإعلام الأزهر تناقش تحديات وكالات الأنباء بمرتبة الشرف الأولىوزيرة التضامن: المرأة المصرية رمز الصمود وجزء كبير من الوطن فى أيدى النساءوزيرة البيئة: المرأة المصرية تشهد عصراً ذهبياً وتمثيل فعلى "مش كلام على ورق"الإفراط يهدد صحتك.. كم يحتاج الجسم يوميًا من السكر؟أشهر 7 ملاحم شعرية عالمية أثرت فى الوجدان الإنسانى.. الإلياذة الأبرزمصلحة الضرائب : تعميم الفواتير الإلكترونية خلال عامينوزير التعليم العالي يعلن تفاصيل قرار إنشاء «الجامعات الأوروبية في مصر» بالعاصمة الإداريةمحافظ سوهاج يستقبل وكيل وزارة التعليم الجديد

عاجل.. إغلاق مبنى الكونجرس قبل تنصيب بايدن بسبب تهديد أمني

   -  
تأمين مبنى الكونجرس

أفادت «سكاي نيوز» في نبأ عاجل، بإنه تم إخلاء المشاركين في تدريبات حفل التنصيب على الجهة الغربية لمبنى الكونجرس الأمريكي، وإغلاق المبنى بسبب تهديد أمني.

فيما قال مسؤولون إن إغلاق الكونجرس وإجلاء المشاركين في التدريبات على مراسم التنصيب كان بسبب حريق على بعد عدة مبان ولا يُعتقد أنه يمثل تهديدا.

من جانبه قال مراسل «العربية» في واشنطن، إن الحريق قرب مبنى الكابيتول حادث عرضي.

يذكر أن 13 ضابطا خضعوا للتحقيق لاحتمال مشاركتهم في أعمال الشغب التي هزت واشنطن وصدمت الأمريكيين في السادس من يناير، موقعة 5 قتلى وعشرات الجرحى، إضافة إلى 10 ضباط آخرين ينتمون لشرطة الكونجرس ساعدوا بعض المتظاهرين بعملية الاقتحام. 

ومع وصول التحقيقات إلى تورط عدد من الضباط وعناصر الأمن وتواطئهم مع المتظاهرين الذين اقتحموا أروقة مبنى الكابيتول في السادس من يناير، وقبل يومين من تنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، أفاد مسؤولون أميركيون أن عمليات تدقيق واسعة شملت قوات الحرس الوطني المنتشرين في العاصمة واشنطن.

وصرح مسؤولون عسكريون أنه سيتم التدقيق في كل العناصر، خشية حدوث هجوم داخلي خلال تنصيب بايدن، بحسب أسوشييتد برس.

وأكد وزير الدفاع الأمريكي رايان مكارثي أن المسؤولين يدركون التهديدات المحتملة، مضيفا أنه حذر القادة من ضرورة اطلاعهم على أي مشاكل داخل صفوف فرقهم مع اقتراب موعد التنصيب.

وأوضح مكارثي أنه بعد تدريبات دامت 3 ساعات لمراجعة إجراءات الحماية في محيط الكابيتول، نلقي نظرة ثانية وثالثة على كل فرد من الأفراد المكلفين بهذه العملية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة