انخفاض كبير.. أسعار الذهب اليوم فى مصر الإثنين 1-3-2021عصابة تكشف تفاصيل سرقة خزينة شركة فى بولاق الدكرور.. السر فى الجار الخائنالمعمل الكيميائى يحدد مصير عاطلين ضبطا بحوزتهما هيروين في القاهرةقطار المحاكمات..طعن المتهمين بأحداث السفارة الأمريكية ومرافعة دفاع كتائب حلوانالقبض على مسجل خطر بحوزته أسلحة نارية وذخيرة وهيروين فى كرداسةالمؤشر نيكي يصعد 0.93% في بداية التعامل بطوكيومبدأها نفع واستنفع.. تعرف على "الريمورا" مغناطيس القرش فى البحر الأحمر.. فيديو"إزاى تختار كارت الائتمان المناسب" فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"لقطة اليوم.. الرعاية الصحية بالجيزة تفحص يحيى زكريا بعد استجابة الرئيس لحالتهالدورى الإنجليزي.. مانشستر سيتي يسعى للابتعاد بالصدارة أمام ولفرهامبتونموعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون والقنوات الناقلةتشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزيعميد إعلام القاهرة: صرف 200 جنيه لـ158 طالبا مقابل الإنترنت بامتحان الترم الأولحماة الوطن: مصر فتحت صفحة جديدة مع القارة الأفريقية منذ 2016صفاء الطوخى مديرة مدرسة فى مسلسل "ولاد ناس" رمضان المقبلقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القياماليوم.. المقاولون يخشى مفاجآت مصر المقاصة بالجبل الأخضر فى الدورىعند ممارسة الرياضة.. ابتعد عن هذه الأخطاء لخسارة الوزن بشكل أسرع10 أمراض جلدية تصيب الأطفال.. احذروهاالمغرب يعلق الاتصال والتعاون مع السفارة الألمانية بالرباط

إيهاب جلال: الإسماعيلي؟ طريقة إدارة الأمور هناك تقلقني.. ولن أترك المقاصة

   -  
إيهاب جلال - المصري - بيراميدز

أغلق إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة الباب أمام إمكانية توليه مهمة الإسماعيلي هذا الموسم.

وصرح إيهاب جلال عبر إذاعة الشباب والرياضة "الإسماعيلي بيتي مثل المقاصة، لكن هناك أمور عديدة في حساباتي، لا أريد الانتقال لناد تحت ضغط في وسط الموسم، ولابد أيضا أن أعمل مع جهازي المعاون، وكذلك طريقة إدارة الأمور بنادي الإسماعيلي، تشغلني أكثر من أمور أخرى".

وأضاف "الإسماعيلي من أكثر الأندية التي يتوافر بها مدربين مميزين، وربما يتفوقون على مدربي الأهلي والزمالك، وأي اسم منهم أفضل من أي مدرب أجنبي وقادر على حل مشاكل الفريق وقيادته لنهاية الموسم".

وتابع "أتمنى طبعا العمل مديرا فنيا للإسماعيلي، فهو بيتي، ويضم لاعبين مميزين، ولا يحتاج لإضافات عديدة مثلما يتصور البعض، لكن المقاصة بيتي أيضا، والتوقيت وأمور أخرى تمنعني، ولا يمكن أن أترك المقاصة وأرحل في وسط الموسم، وإلا لكنت تركت الفريق في الموسم الماضي للانتقال لأحد الأندية الكبيرة".

وعلم في وقت سابق أن الإسماعيلي يفكر في تقديم عرض للمدرب إيهاب جلال.

في سياق آخر، تحدث إيهاب جلال عن الفوز على غزل المحلة 2-1، قائلا "تعودنا على المباريات الصعبة في المحلة، سجلنا هدفا مبكرا، وكان المفترض استغلال ذلك، إلا أننا صعبنا المباراة على أنفسنا، لكن المحلة فريق مجتهد".

وأتم تصريحاته "أداؤنا في المباراة كان سيئا، ولكن الفوز مهم، وسنبدأ في تصحيح الأخطاء وإزالة الضغوط النفسية على اللاعبين، لا نريد أن نشغل بالنا بأي مشاكل، فالخروج من المحلة بالنقاط الثلاث هي بداية للإصلاح، نحتاج لاعبين في مراكز معينة، ولا أريد ضم عددا كبيرا يخلق لي مشاكل بالفريق".

ورفع المقاصة رصيده من النقاط إلى 13 نقطة في المركز الرابع بترتيب الدوري فيما تجمد رصيد المحلة عند 7 نقاط في المركز الـ12.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة