بقيادة كارتيرون .. التعاون يسقط في فخ التعادل أمام الباطن بـ الدوري السعوديجوائز مالية .. اتحاد الشطرنج يعلن مسابقة أون لاين ببطولة المناطقالفيفا يرفض طلب لشبونة ويوقف الإجراءات الانضباطية ضد الزمالكسفير مصر بتونس يوجه دعوة لبعثة الزمالكالاتحاد التركي يقرر إحالة مصطفى محمد لمجلس التأديب والانضباطبدعم تركي آل الشيخ.. الهلال السوداني يتعاقد مع مساعد جوزيه مورينيووزير الرياضة يهنئ المنتخب الوطني ببرونزية كأس العالم للرمايةوزير الرياضة يسلم جوائز كأس العالم للرماية خرطوش .. صورمجاهد يتابع نهائي كأس الأمم الإفريقية للشباب من موريتانياهيثم شعبان يقرر إلغاء ودية سيراميكا كليوباتراالأعلى للإعلام يهنئ أبو الغيط لتجديد الثقة فيه أمينًا للجامعة العربيةرمضان عبد الرازق: الإسلام له 3 معانٍ (فيديو)محافظ الفيوم يبحث التعاون مع مسؤولي شركة بترولمدون دمياطي يطلق مبادرة «صيف في رأس البر» : «نفسي كل الناس تيجي» (فيديو)وزيرة التضامن تطالب بعودة موظفى الجمعيات الأهلية المنتدبين للعمل بالمديرياتالأرصاد تصدر تحذيرًا للمواطنين.. وتعلن موعد بداية فصل الربيعوزير الإعلام يشيد بمسرحية «سينما مصر»: فن راقٍ وهادف للمبدع خالد جلالرصف طريق طابا في بنهاموعد أول أيام رمضان 2021 فلكياسامى فهمى يحكى عن دوره فى مساعدة الراحلة ليلى الإسكندرانية لدخول التمثيل

ريان: لم أشعر بغربة في سيراميكا كليوباترا.. الكل يدعمني

   -  
سيراميكا كليوباترا - طلائع الجيش

أعرب أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه مساء اليوم على حساب طلائع الجيش بنتيجة 2-1 في الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

وقال ريان عقب المباراة في تصريحات نشرها المركز الإعلامي لناديه:"أعمل داخل منظومة محترمة، لم أشعر بالغربة في أول يوم داخل النادي، أشكر مجلس الإدارة والكابتن هيثم شعبان المدير الفني، وكل زملائي الذين دعموني ووقفوا بجانبي".

وأردف "سيراميكا كليوباترا فريق كبير، لذلك انسجمت معهم سريعا، دخلت في أجواء الفريق بشكل سريع، وزملائي يوصلوني إلى المرمى بشكل قوي".

وعاد ليقول:"أشكر مسئولي النادي الأهلي على إعارتي إلى نادي سيراميكا كليوباترا، وهدفي الوصول مع النادي إلى مركز يليق بنا".

وأنهى حديثه قائلا:"أغلقنا ملف مباراة طلائع الجيش،. ونستعد بكل قوة للمباراة المقبل، وهدفنا الحصول على مركز متقدم في مسابقة الدوري الممتاز".

وارتقى سيراميكا للمركز السادس في ترتيب الدوري رافعا رصيده إلى 11 نقاط.

ويحل الفريق ضيفا على المصري يوم الأحد.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة