الصحة تعلن الانتهاء من تجهيز 8 مراكز لتجميع بلازما الدم97% من القراء يؤيدون تغليظ عقوبة المتورطين في جرائم إجبار الأطفال على التسولارتفاع بدرجات الحرارة اليوم وأمطار ببلطيم ودمياط.. والصغرى بالعاصمة 11 درجةموسيماني يطلب تقريرا عن معارى الأهلي لحسم مصير عمار وريانباتشيكو يضع خطة مواجهة الترجى على ملعب رادس الفرعىقصة هدف.. وائل جمعة يهدى كأس السوبر المحلى على حساب إنبىانعمي بالعافية وحياة صحية سعيدة مع هذه النصائح الخمسعودة "أفراح القبة" من جديد اليوم الخميس على "المسرح العائم""عيلة الفقري" يعود من جديد على المسرح العائم اليوماعترافات عاطل يتاجر فى المخدرات: "كنت عايز فلوس كتير"20 مارس.. أخر موعد لتلقى طلبات التعيين بوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولةرجل يطلب حضانة طفليه: مطلقتى تزوجت ورفضت تمكينى من رؤيتهما مدة 18 شهرالمقاصة: سنقاتل على المربع الذهبيمرتضى منصور تعليقًا على أزمة كهربا : «أهديت الخطيب هدية سودة ومنيلة»حسين السمري: «الرأي العام يطالب برحيل باتشيكو.. والقرار المناسب له توقيت مناسب»قرأت لك.. "قلق السعى إلى المكانة" هل نضحى من أجل الحب والتقدير؟100 صورة عالمية.. "الميلاد" فى شروق الشمس وثوران البركان.. الخير والشر معاحميد سراج الدين .. تعرف على شخصية هاني سلامة في «بين السماء والأرض»في عيد ميلاده .. معلومات لا تعرفها عن جمال عبد الناصر«زي النهارده».. وفاة الناصر صلاح الدين الأيوبي 4 مارس 1193

مدرب كليوباترا: نعالج الأخطاء نظريا بسبب ضغط المباريات.. ولا أستعجل عودة صالح جمعة

   -  
أحمد ياسر ريان - سيراميكا كليوباترا
قال هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا كليوباترا إنه ليس في مقدوره علاج أخطاء الفريق سوى بشكل نظري في المحاضرات الفنية لضيق الوقت وعدم قدرته على خوض وديات أو تدريبات تكتيكية كثيرة.

وفاز سيراميكا كليوباترا اليوم الإثنين على طلائع الجيش بهدفين لهدف في ثامن جولات الدوري المصري في ملعب السويس الجديد.

وتحدث هيثم شعبان عقب المباراة قائلا: "لاحت لنا أكثر من فرصة في الشوط الأول ولكن التوفيق لم يكن حليفنا وفي الشوط الثاني نجحت التغييرات التي أجريناها وأتت ثمارها".

وتابع "كنت أفكر في استبدال أحمد ياسر ريان مُسجل هدف الفوز لأنه انضم لنا ولعب ثلاث مباريات في وقت صغير للغاية وكنت أخشى عليه ولكنني تراجعت في النهاية لثقتي الكبيرة فيه".

وأضاف "في النهاية سجل هدف الفوز وهو إضافة كبيرة لنا".

وعن الفوز قال هيثم شعبان: "نحن نسيطر ونستحوذ على الكرة حتى في أغلب المباريات التي فقدنا فيها النقاط وللأسف لا نملك الوقت الكافي لتصحيح الأخطاء سوى نظريا على سبورة الشرح".

وأكمل "نحوض مباراة كل 48 ساعة والوقت ضيق للغاية فنعمل على استشفاء اللاعبين ونسعى لعلاج الأخطاء بأي شكل لمواصلة النتائج الإيجابية".

وعن صالح جمعة قال: "كان يعاني من إصابة وغاب لفترة كبيرة ولا أريد الاستعجال في عودته خاصة أنه أصيب في أول لقاء شارك فيه معنا فهو لاعبمهم لنا ونريد الحفاظ عليه".

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة بعدما خاض كل مبارياته الثمانية.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة