أحمد صلاح حسنى: حرصت على تقديم شخصية جديدة بـ"الدايرة" مختلفة عما سبق وقدمتهإسلام جمال: أحمد صلاح حسنى شجعنى على الغناء فى مسلسل "الدايرة"أحمد صلاح حسنى: كرة القدم أعطتنى الكثير لكنى أعشق التمثيل منذ صغرىبشرى تكشف لبرنامج "سهرانين" عن أصعب أدوار قدمتهاأهم الأخبار.. بائعو الفاكهة: ربنا يخليك لينا يا ريس.. الأهلي يتعثر أمام فيتا والزمالك يغرق في رادسخالد الصاوى لسهرانين: أحب السهر فى فترات اكتئابىعبد الحليم قنديل: كلمة الرئيس السيسى كانت حاسمة بشأن الملء الثانى لسد النهضةأحمد صلاح حسنى لـ واحد من الناس: استعنت بأطباء نفسيين من أجل مسلسل "الدايرة"تعرف على مهام مصلحة الميكانيكا والكهرباء بوزارة الرىعلامات تحذيرية تكشف الإصابة بسرطان البنكرياس.. فقدان الشهية الأبرزعلاج تقرحات الفم بطرق عدة منها استخدام معجون الأسنان والماء الدافئ المالحالتحريات تؤكد استيلاء مستريح المرج على 50مليون من ضحاياه لاستثمارها بالتجارةإخماد حريق محدود داخل محل سلع غذائية بالدقىاعرف مصير صاحب مخبز استولى على 10 ملايين جنيه من أموال الدعم في القليوبيةبرشلونة يفوز على أوساسونا بفضل أصحاب القدم اليسرىالأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي دون راحةمبابي يتوهج ويقود سان جيرمان للتغلب على بريست في كأس فرنساعلى أرض موريتانيا.. غانا بطلا لأمم إفريقيا تحت 20 سنة على حساب أوغنداأخبار × 24 ساعة..4307 فرص عمل برواتب تصل لــ10 آلاف جنيه تنفيذا لمبادرة حياة كريمةاللهم بلغنا الشهر المعظم .. 36 يوما على رمضان وأول أيامه 13 أبريل

اتحاد الكرة يعلن إيقاف الشناوي 4 مباريات وغرامة مالية

   -  
محمد الشناوي - الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا
قررت إدارة لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف محمد الشناوي قائد وحارس الأهلي أربع مباريات لسلوكه غير الرياضي تجاه حكم لقاء فريقه ضد البنك الأهلي.

وأوضح اتحاد الكرة في بيانه المقتضب اليوم الإثنين أن الشناوي تم تغريمه كذلك 20 ألف جنيه.

وكان الشناوي اشتبك مع حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي محمد سلامة لاعتراضه على بعض قراراته خلال اللقاء ومنها إلغاء هدف سجله أيمن أشرف.

وبذلك يغيب الشناوي عن مباريات الأهلي ضد المقاولون العرب وبيراميدز وسموحة وطلائع الجيش.

وكان الأهلي تعادل مع البنك الأهلي سلبيا بدون أهداف أمس الأحد في ملعب المكس في الجولة الثامنة من الدوري.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي أبدى اعتراضه على قرارات الحكم وقال عبر قناة ناديه التليفزيونية: "أريد أن أسال وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام، كم حكم دولي تولى إدارة مباريات الأهلي في الدوري".

وأضاف "أنا النادي الأهلي بطل الدوري 42 مرة وبطل إفريقيا والأكبر شعبية في الوطن العربي وإفريقيا وشعبية النادي وصلت العالمية، لكني أريد معرفة لماذا لا يدير مباريات الفريق حكاما أصحاب الشارة الدولية".

وأكمل "من أصل 7 مباريات في الدوري للأهلي جاء لنا حكمين دوليين فقط".

وواصل "الهدف الذي لم يحتسب لأيمن أشرف، في اللعبة ذاتها مدافع البنك الأهلي لم يحاول القفز للوصول إلى الكرة".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة