باهر المحمدي يستعد للعودة للإسماعيلي بتدريبات الرمال (صورة)الزمالك: تسلمنا النادي وخزينته 1.25 مليون جنيه.. ونعيش مرحلة تخبط إداريالزمالك يعترف بالخطأ في صفقة الجزيري.. ويعلن استمرار ساسيإبراهيم سعيد ينتقد كهربا: «مش شبهي خالص»اللاعبون يقاطعون قناة الزمالك بسبب خالد الغندور وطارق يحيىكلوب يعلن عودة 3 نجوم لفريق ليفربول قبل لقاء تشيلسيمدافع الأهلي: هذا سبب عقدة مانويل جوزيه من مواجهات الإسماعيلي"طريق لينكون السريع".. رواية جديدة لـ الأمريكى أمور تاولز قريبافعاليات اليوم.. الاحتفال باختيار بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية وعرض أهل الفنبدء موسم جديد لمسرحية "أفراح القبة" على المسرح العائم بالمنيلبعد وفاتها.. أول تعليق من نجل ليلى الإسكندرانيةتعرف على أحدث أعمال نيرمين الفقي في الموسم الرمضانيسعيدة جدا.. نيللي كريم تعلن انضمامها لأحد البرامج السعوديةفى ذكرى ميلاده.. تفاصيل خلاف محمد الموجي وعبد الحليم حافظ«ابن امبارح واتفرعن».. فريدة سيف النصر تهاجم فنانًا في «موسى»«بلومبرج»: صناعة السيارات الكهربائية تشعل حماس مستثمري المعادن النادرةالعناية بالشعر للمراهقات تبدأ من طريقة تجفيفه.. استخدمى الماء الفاتركيف تؤثر مبادرة حياة كريمة على قطاع الصناعات المعدنية؟قافلة طبية مجانية تجوب قرية "الرشفة" بقنا اليوم ضمن مبادة حياة كريمةصور| جيهان خليل أنيقة في أحدث ظهور لها

مونديال اليد - دون أي انتصار.. الحظ يبتسم لـ أوروجواي بالتأهل للدور الرئيسي

   -  
منتخب أوروجواي - كرة يد
لم ينجح منتخب أوروجواي في تحقيق أي انتصار في الدور التمهيدي لبطولة العالم لرجال اليد خلال مشاركتها الأولى، كما كان متوقعا قبل مشاركتها.

خسر منتخب أوروجواي في أولى مبارياته تاريخيا بالمونديال أمام ألمانيا بنتيجة 43-14، قبل أن يخسر مجددا أمام المجر بهزيمة ثقيلة أخرى بنتيجة 44-18 في الجولة الثانية.

ابتسم الحظ لمنتخب أوروجواي وضمن تأهله رسميا إلى الدور الرئيسي بعد انسحاب كاب فيردي بسبب زيادة إصابة اللاعبين بفيروس كورونا.

حوار في الجول مع المدير الفني لمنتخب أوروجواي قبل انطلاق بطولة العالم. (من هنا)

فشل منتخب كاب فيردي في القدوم بـ 20 لاعبا وحضر إلى مصر بـ 11 لاعبا فقط، وتنص لائحة الاتحاد الدولي على إلغاء المباراة واعتبار الفريق منسحبا إذا لم تكن قائمته تضم 10 لاعبين على الأقل.

وبعد انسحاب كاب فيردي أمام ألمانيا، انسحب المنتخب بشكل نهائي من البطولة بعدما فشل في استكمال قائمته وبالتالي تم احتساب مواجهته أمام أوروجواي لصالح ممثل أمريكا الجنوبية بنتيجة 10-0.

وبالتالي دخل منتخب أوروجواي وعلى غير المتوقع قائمة أفضل 24 منتخبا في العالم رغم التوقع بمنافسته على أخر مركزين في البطولة.

ويشارك في بطولة العالم لرجال اليد المقامة في مصر حتى نهاية يناير، 32 منتخبا للمرة الأولى في تاريخ اللعبة.

وكان خورخي بوتيجارا المدير الفني لمنتخب أوروجواي قد صرح لـ FilGoal.com قبل انطلاق قائلا: "كانت لدينا الكثير من المشاكل بسبب الإعداد في ظل جائحة فيروس كورونا".

وتابع "هدفنا من المشاركة الأولى تحسين مستوى لعبنا ورفع مستوى لاعبينا مما سيؤثر بدوره على تحسين اللعبة في بلدنا".

وانضم منتخب أوروجواي لمنتخبات ألمانيا والمجر في الدور الرئيسي في انتظار الثلاثي المتأهل من منتخبات المجموعة الثانية التي تضم إسبانيا وبولندا والبرازيل وتونس.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة