ضبط مصنع بدون ترخيص لإنتاج وتعبئة المبيدات والمخصبات الزراعية المغشوشة والمقلدةضبط مكتبة لبيع كتب تعليمية محظور تداولها بعين شمسضبط مسئول عن أكاديمية تعليمية غير مرخصة للنصب على راغبي الحصول على شهادات دراسية عليامدحت صالح: سأطرح أغنية جديدة كل 20 يوم وأجهز مفاجأة فى عيد الأمالنائب محمد فريد: سيتم العمل على تطوير ملف حقوق الإنسان وظهوره بطريقة أوضحأنغام لعمرو أديب: الناس متعطشة للأغنية الكلاسيكية المصرية زي "هو نفس الشوق"نجار بدرجة فنان تشكيلى.."أحمد" طور مهنته للنحت على الأخشاب.. صورمقابلة الأمير"هاري وميجان" تحقق أكبر نسب مشاهدة لبرنامج أوبرا وينفريبايدن: ملتزمون بضمان تمثيل المرأة في جميع مستويات الحكومة الاتحاديةرئيس وزراء السودان يزور السعودية غدا٦٩٨ قتيلا وجريحا حصيلة ضحايا سلسلة الانفجارات في غينيا الاستوائيةالقيادة المركزية الأمريكية: الانفجارات في قاعدة عين الأسد جزء من تدريب عسكريأنقرة تواصل "مغازلة مصر".. ومسؤول تركي: مستعدون للوساطة في "سد النهضة"رئيس وزراء ماليزيا يصل إلى السعودية في أول زيارة رسميةإيران تنفي وجود أي علاقة لها بانفجار قرب سفارة إسرائيل بالهندوزيرا خارجية قبرص وإيطاليا يبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائيةتوقعات الأبراج اليوم 9- 3- 2021: طاقة إيجابية وسعادة لـ العذراء ونصيحة لـ الثورضبط مستريح جمع 24 مليون جنيه من ضحاياه بالإسماعيليةالقبض على متهمين لبيعهم كتب تعليمية محظور تداولها بعين شمسالقبض على متهمين بإنشاء كيان تعليمى وهمى بدون ترخيص فى الوايلى

نفى تعرضه للمحاربة.. سعد لمجرد يكشف تفاصيل إلغاء حفله في مصر‎

-  
سعد لمجرد

كتب- مصطفى حمزة:

"معنديش مشاكل مع حد"، بتلك الكلمات علق الفنان المغربي سعد لمجرد على ما تردد عن وجود حرب ضده في مصر، وكانت السبب الرئيسي في إلغاء الحفل الذي كان من المقرر إقامته على مسرح "كايرو شو" العام الماضي.

سعد خلال ظهوره في برنامج "تريندنج"، قال "معنديش مشاكل، ولا عندي أسماء معينة في رأسي، أقول إنه حاربني، لكن أي فنان ناجح لابد يطلع له من يحاربه، لكن من وليه.. لا أعرف".

وتابع: "لكن أتطلع اني أعود إلى مصر وأغني فيها بإذن الله المرة القادمة".

لمجرد أضاف: "كانت هناك ترتيبات للحفل، لكن لم يكن كل شيء مؤكد، واللي يحب ينط على الموجة عادي لا توجد مشاكل، إحنا تفهمنا الموضوع، حتى لو فيه 20% في مصر أو في أي بلد عربي تحاربني، عندي شعور ان 80% معي".

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حملات عديدة ضد إحياء الحفل، الذي كان من المقرر أن يُقام على مسرح "كايرو شو" في التجمع الخامس، بسبب إتهام الفنان سعد لمجرد في قضايا اغتصاب وتحرش جنسي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة