الـ137 متر بـ770 ألف جنيه.. المركزي للتعمير يطرح شققًا للبيع بمشروع "عصفور الجنة" (أسعار وشروط)دولة عرفها التاريخ.. كيف ظهرت الدولة الصفوية؟اسعار الحديد و الأسمنت اليوم الاثنين 8-3-2021 في مصرأسعار الدولار والعملات الأجنبية في البنوك المصرية الاثنين 8 مارس 2021اليوم.. فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالغردقةرئيس مدينة «بيلا» يتابع عملية إحلال وتجديد كوبري العكريشهحالة الطقس اليوم في مصر 8 مارس 2021 : شديد البرودة ليلًا وحار نهارًا«المصري الفرنسي» ينتهي من دراسة معابد الكرنكأخيرًا.. تردد قناة مكسبي سبورت 2 الجديدإصابة ٣ أشخاص في حادث تصادم سيارتين بوسط سيناءحكام مباراة اليوم الإثنين في بطولة كأس مصرهل تزيل بيكربونات الصوديوم بقع الملابس؟"اسمي مكتوب في السماء بالنجوم"..حكاية اعتماد خورشيد وشرائها معمل أنور وجديرجيم لانقاص الوزن في أسبوع عشان تلبسى اللى نفسك فيهمجلس الشيوخ يستأنف أعماله اليوم بانتخاب اللجان النوعيةاليوم.. مؤتمر صحفي للبيئة حول جهودها للحد من استخدام الأكياس البلاستيكية أحادية الاستخدامطقس اليوم دافيء في القاهرة والوجه البحري مائل للحرارة على شمال الصعيدالأرصاد تحذر من ارتفاع جديد في الحرارة بمعدل 8 درجاتباليوم العالمي للمرأة.. الهجرة تطلق ثاني ندوات مبادرة "مصرية بـ 100 راجل"اليوم ختام امتحانات الصف الأول الثانوي بالتاريخ والكيمياء لمدة ٩٠ دقيقة

مطار القاهرة يستقبل أولى رحلات مصر للطيران من الدوحة

   -  

وصلت مطار القاهرة الدولي، اليوم، أولى رحلات مصر للطيران المنتظمة رقم MS936 القادمة من الدوحة، على متنها 91 راكبا،  بعد فترة تعليق دامت لنحو ثلاثة سنوات. 

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن أولى رحلات مصر للطيران رقم  MS935 كانت قد أقلعت صباح اليوم الأثنين، من طراز بيونج B738، على متنها 40 راكبا متوجهة إلي الدوحة، وعادت، علي متنها 91 راكبا. 

وأعلنت شركة مصر للطيران عن بدء تشغيل رحلة يومية بين القاهرة والدوحة بإقلاع رحلتها اليومية رقم MS935 / MS936 بين القاهرة والدوحة بأحدث طرازات الطائرات لدى الشركة المزودة بالعديد من الخدمات التكنولوجية المتطورة. 

وقررت مصر للطيران، تطبيق تخفيض بنسبة 20 % على الرحلات من الدوحة إلى القاهرة لشراء التذاكر حتى نهاية يناير والسفر حتى 10 فبراير 2021 في إطار التخفيضات التي أطلقتها الشركة بمناسبة رعايتها لبطولة العالم لكرة اليد.

وكانت سلطة الطيران المدني، قد أعلنت إعادة فتح الأجواء المصرية أمام الطيران القطرى في الدقيقة الأولي ليوم الثلاثاء الماضي الموافق 12 يناير، وذلك بعد قرار إغلاق المجال الجوى الذى استمر لقرابة 3 سنوات ونصف، لتسمح السلطة لشركات الطيران بين البلدين باستئناف الرحلات وفقا لجداول تشغيلية منتظمة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة