رئيس الاتحاد السكندري يطمئن على لاعب سيد البلد بعد جراحة الرباط الصليبيمحسن عبدالمسيح يروى تفاصيل فشل انتقاله من الإسماعيلي إلى المقاولون .. فيديومحسن عبدالمسيح يروى كواليس مجاملة وزير الرياضة لـ الأهلي .. فيديويفتقد 6 لاعبين.. ذخيرة سموحة خطة سامي لتخطي الجونة والوصول للمربع الذهبيرباعي الأهلي في بيراميدز.. طموح رمضان يرتفع وإكرامي يحصد ألقابًا فرديةالدوري الفرنسي.. باريس سان جرمان يسحق ديجون 4-0مصطفى محمد يقود جالاتا سراي لهزيمة إيرزوروم 2-0عظيم يا أناكوندا.. الجمهور يتغزل فى مصطفى محمد بعد تسجيله هدفين فى مرمى إيرزوروم.. شاهدخاص.. تعرف على موقف سموحة من نجم الزمالك المعار بعد تألقهروسيا تحسم ذهبية المختلط بكأس العالم للرماية خرطوشأحمد وفيق رجل أعمال في مسلسل "حكايات امرأة أربعينية" قصة "حتة منى"استئناف تصوير فيلم "آل هارون" وسط إجراءات احترازية مشددةوزيرة الهجرة أثناء حضورها تسجيل أغنية مبادرة "اتكلم عربى" مع كارول سماحة ومدحت العدلمحمد رمضان يتعاون مع الملحن إسلام عاطف فى أغنية سينجل جديدةكملت تعليمى برة لما سقطت فى الثانوية.. أسرار فى حياة شيرين رضا.. فيديوعلى ربيع فى أحدث ظهور له بجلباب وعمامة وشنب.. صورالثنائية الأولى.. مصطفى محمد يسجل هدفين ويقود جالاتا سراي للفوز على إيرزورومجالاتا سراي 2-0 إيرزوروم سبور.. ثنائية لمصطفى محمد في 7 دقائقعودة ورقة هجومية.. تعرف على قائمة الأهلي أمام طلائع الجيشبالفيديو.. مصطفى محمد يسجل ثنائية في 7 دقائق أمام إيرزوروم سبور

إجراء 1562 تحليل pcr للفرق والمشاركين في مونديال اليد خلال 24 ساعة

   -  

قال الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للجنة الطبية لبطولة كأس العالم لكرة اليد، إنه تم تقديم الخدمة الطبية لـ 141 فردًا من الوفود المشاركة في البطولة، خلال فعاليات مباريات أمس الأحد، وتقديم العلاج اللازم لهم، مؤكدًا أن جميعهم بحالة صحية جيدة.

يأتي ذلك في إطار العمل بخطة التأمين الطبي لبطولة كأس العالم لكرة اليد، والتي تستضيفها مصر في الفترة من ١٣ حتى ٣١ من شهر يناير الجاري، حرصًا على الاهتمام بالصحة العامة لضيوف مصر الكرام، وتشديد الإجراءات الوقائية والاحترازية والطبية تزامنًا مع جهود الدولة في التصدي لفيروس كورونا المستجد، بالتنسيق بين وزارة الصحة والسكان، ووزارة الشباب والرياضة، والاتحاد الدولي لكرة اليد.

وأوضح المتحدث الرسمي للجنة الطبية لبطولة كأس العالم لكرة اليد، أنه تم تقديم الخدمة الطبية لـ 70 من المشاركين في البطولة وأعضاء اللجان المنظمة من خلال 8 سيارات قوافل طبية متمركزة بمحيط الاستادات الرياضية، كما تم تقديم الخدمة الطبية لـ 71 من المشاركين في البطولة والعاملين بفنادق الإقامة، من خلال 5 عيادات متواجدة داخل الفنادق، وتم صرف الأدوية اللازمة لهم جميعًا تنوعت بين أدوية (ضغط، سكر) وأدوية طواريء، ومسكنات وأدوية أخرى متنوعة.

وأشار المتحدث الرسمي للجنة الطبية لبطولة كأس العالم لكرة اليد، إلى أنه تم إجراء 1562 تحليل "pcr" لفيروس كورونا المستجد خلال الـ ٢٤ ساعة الماضية لجميع الفرق المشاركة في البطولة وأعضاء الاتحادات واللجان المنظمة والعاملين بالفنادق والفرق الطبية، كما تم إجراء اختبار الأنتيجن السريع Rapid antigen test لـ 1409 من المشاركين في البطولة .

وفيما يخص نشر الوعي خلال فعاليات المباريات لفت "مجاهد"، إلى أنه يتم تقديم التوعية اللازمة بالإجراءات الوقائية والاحترازية لفيروس كورونا المستجد لجميع المشاركين في البطولة من خلال الأكشاك الطبية المتواجدة داخل الاستادات الرياضية وأمام صالات الألعاب التي تضم فرق من المثقفين الصحيين بوزارة الصحة والسكان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة