"الجارحي" رئيسًا لبعثة الأهلي في الكونغو«رجال طائرة الأهلي» يفوز على الطيران ببطولة الدوري«الأوليمبية الدولية» تبقي على العقوبات بحق بيلاروسيا ولا تعترف بفوز لوكاشينكو«رجال سلة الأهلي» يخسر أمام سموحةطائرة الزمالك يهزم الداخلية في الدوريالبتسواني جوشوا بوندو حكمًا للأهلي وفيتا كلوبإنتر ميلان يهزم أتالانتا.. ويتصدر ترتيب الدوري الإيطاليحالة الطقس اليوم الثلاثاء 9/3/2021 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 9/3/2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةوزير النقل: الرئيس وجه بتعويض متضررى توسيع الدائرى ومفيش سلالم نهائى على الطريقوزير العدل يوضح طرق التحاق المرأة فى النيابة العامة ومجلس الدولةوزير العدل: العام القضائى الجديد يشهد دخول المرأة النيابة العامة ومجلس الدولةدرجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس حار على كافة الأنحاء نهاراأخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 8 / 3 / 2021الأهلي يخسر أمام سموحة 88/83 والزمالك يفوز على سبورتنج 57/65 بدوري السلة7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومالقيعي: خطأ حكم مباراة الأهلي وفيتا كلوب أكبر قرار مؤثر بدوري ابطال افريقياعدلي القيعي: بداية بواليا مع الأهلي تشبه انطلاقة فلافيو3 لاعبين يغازلون الأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلةخالد الغندور: جمهور الزمالك زعلان من اللاعبين لأن إمكانياتهم أكبر من نتائجهم

أبرز معلومات عن «كاوبوي ترامب» المسؤول المتورط في اقتحام الكونجرس

-  
ترامب وجريفين

أعلنت وزارة العدل الأمريكية إلقاء القبض على مسؤول من ولاية نيو مكسيكو تعهد بالسفر مسلحا إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، للاحتجاج على تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن.

وأظهرت مقاطع فيديو نشرتها وسائل إعلام محلية اعتقال كوي جريفين، مفوض مقاطعة نيو مكسيكو، في واشنطن، ومؤسس مجموعة تعرف بـ «كاوبوي ترمب» بتهم تتعلق باقتحام مبنى الكونجرس الأمريكي يوم 6 يناير.

وفيما يلي أبرز المعلومات عن جريفين:

1- جريفين تعهد بالعودة ثانية إلى مبنى الكابيتول في 20 يناير، خلال اجتماع لجنة المقاطعة الأسبوع الماضي.

2- قال إنه سيحضر مسدسين إلى واشنطن، متمسكا بما زعم أنها «حقوقه المنصوص عليها في التعديل الثاني من الدستور الأمريكي».

3- شرطة الكابيتول احتجزته بعد ظهر 17 يناير 2021.

4- صدرت بحقه مذكرة توقيف لدوره في أعمال الشغب التي شهدتها أروقة مبنى الكابيتول في 6 يناير.

5- مكتب التحقيقات في واشنطن وضعه قيد الحجز في بلوك 400 من شارع نورث كابيتول.

ومن جانبها حولت سلطات واشنطن العاصمة الأمريكية في الأيام الماضية منطقة أمنية، ونصبت حواجز إسمنتية ووضعت أسلاكاً شائكة في المنطقة المحيطة بمقر الكونغرس الذي تعرّض في 6 يناير لعملية اقتحام نفذها مناصرون للرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب.

وأتى هذا الاستنفار فيما تخشى السلطات تجدد الاضطرابات على هامش تنصيب بايدن رئيسا للولايات المتحدة، يوم الأربعاء المقبل، وأن تمتد أي أعمال عنف محتملة في واشنطن إلى مختلف أنحاء البلاد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة