أمن البحر الأحمر يشكل فريق بحث لكشف غموض العثور على جثة شاب بالغردقةبعد تحذير الأزهر من «الوشاح الأزرق».. «ألعاب الموت» كرة نار تحرق هوس الشباب (تقرير)بابا الفاتيكان يبعث برسالة عبر قائد طائرته لرئيس العراق .. تعرّف عليهابابا الفاتيكان : رحلتي المقبلة إلى لبنانبلينكن: لوكاشينكو آخر ديكتاتور في أوروباالأمم المتحدة تدين اعتداءات الحوثيين على السعودية : أفعال تضر بجهود إنهاء الصراعقاضٍ برازيلي يلغي إدانات الرئيس السابق لولا دا سيلفاالجهاد الإسلامي : لا نرى في الانتخابات الفلسطينية المدخل الصحيح للخروج من الأزمةبعد ساعات من مغادرة البابا فرنسيس .. انفجار جديد في العراق وإصابة 8 مدنيينوليا عهد السعودية والبحرين يبحثان تنسيق الجهود تجاه المواضيع الخليجية والعربيةالسجن عاما وغرامة 10 آلاف جنية لأمريكي متهم بزراعة الماريجوانا في شقته بالغردقة17 نوعا من الكلاب بينهم البيتبول ودوبرمان وكنجال ممنوعين فى إعمار خلال 10 أيامرئيس الاتحاد المصرى للتأمين: التوسع فى تغطيات التأمين متناهى الصغر لصالح المرأةسلسلة جيمس بوند تكرم النساء اللائى عملن بالفيلم فى اليوم العالمى للمرأة"The Crown" يتصدر جوائز Choice Awards..اعرف باقي الفائزينعلا رشدي في يوم المرأة العالمي: السيدات لديهن القوة والإرادة لتغيير المجتمعلميس الحديدى عن اليوم العالمى للمرأة: طريق المرأة لازال طويلاً فى النضالعضو تنسيقية شباب الأحزاب: المرأة أصبح لها دور رئيسى فى الوطن بجانب الرجالنائب عن تنسيقية شباب الأحزاب: أصبح لدى المجتمع وعى كبير بدور المرأةهيئة تنمية الصعيد تكشف مشروعاتها لتوفير فرض العمل وتنفيذ المشروعات داخل المحافظات

مخرج رسوم متحركة يعيد إحياء أغاني الأطفال القديمة ويحصد 30 مليون مشاهدة بأغنية واحدة.. فيديو

   -  
رسوم متحركة

قال حسام الخطيب، مخرج ومنتج الرسوم المتحركة، والذي يحمل الجنسية الفلسطينية إن النجاح الذي حققه من خلال أعماله الكرتونية على اليوتيوب بالرسوم المتحركة لم يكن يتخيل تحقيقه وتعلق الأطفال به.

وأضاف حسام الخطيب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج امبوكس، المذاع على فضائية صدى البلد 2، أنه تعلق بالرسوم المتحركة منذ طفولة، موضحًا أنه درس انميشن فى مصر عام 2013.

وأشار مخرج ومنتج الرسوم المتحركة، إلى أنه وللأسف مجال الرسوم المتحركة شبه ميت، لذلك قررت فتح شركة متخصصة فى هذا المجال ثم تطور الأمر بفتح قناة خاصة للأطفال اسمها "كتاكيت".

وتابع حسام الخطيب، أن أول أغنية على قناة كتاكيت نالت إعجاب الأطفال بشكل كبير لأنه حاول من خلالها ربط التراث العربى بالكرتون للمساعدة على تثقيف الأطفال.

وأكد مخرج ومنتج رسوم متحركة، أن إنشاء قنوات على اليوتيوب فيه مغامرة مهما كان مجالها، لافتًا إلى أن هناك أغنية للأطفال حققت 30 مليون مشاهدة لذلك نحاول البدء فى إحياء الأغانى القديمة وإنتاجها كل شهر أو اثنين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة