17 نوعا من الكلاب بينهم البيتبول ودوبرمان وكنجال ممنوعين فى إعمار خلال 10 أيامرئيس الاتحاد المصرى للتأمين: التوسع فى تغطيات التأمين متناهى الصغر لصالح المرأةسلسلة جيمس بوند تكرم النساء اللائى عملن بالفيلم فى اليوم العالمى للمرأة"The Crown" يتصدر جوائز Choice Awards..اعرف باقي الفائزينعلا رشدي في يوم المرأة العالمي: السيدات لديهن القوة والإرادة لتغيير المجتمعلميس الحديدى عن اليوم العالمى للمرأة: طريق المرأة لازال طويلاً فى النضالعضو تنسيقية شباب الأحزاب: المرأة أصبح لها دور رئيسى فى الوطن بجانب الرجالنائب عن تنسيقية شباب الأحزاب: أصبح لدى المجتمع وعى كبير بدور المرأةهيئة تنمية الصعيد تكشف مشروعاتها لتوفير فرض العمل وتنفيذ المشروعات داخل المحافظاتحكم دربي مدريد في مقابلة سابقة: أنا مشجع لـ برشلونةمحمد فاروق لـ في الجول: هذه سبب مشكلة الأهلي الهجومية.. ورسالة للجهاز الفنيرقم يحدث لأول مرة في بريميرليج بسبب انتصار تشيلسي على إيفرتونعاد إلى أوروبا.. عملاق السويد يعلن ضم هامشيككاف يعلن إلغاء بطولة إفريقيا تحت 17 عاماكرة طائرة - الزمالك يحافظ على القمة والأهلي يلاحقه.. وفوز الاتحاد على طلائع الجيشالمعاينة: ماس كهربائى وراء نشوب حريق داخل مخزن فى السلامضبط مصنع لإنتاج اللمبات الليد بعلامات تجارية مقلدة فى الغربيةالتحقيق فى مقتل ربة منزل على يد زوجها بسبب خلافات أسرية بالعمرانيةبشرى لمحبي القهوة.. فنجان واحد يوميا يقلل الوفاة من النوبة القلبية بنسبة 14%اليوم العالمي للمرأة.. تعرفي على متلازمة تكيس المبيض وعلاجها

«البحوث الإسلامية» و«الأزهر للفتوى» ينظمان «منهجية تفعيل مبادئ وثيقة الأخوة الإنسانية في الواقع»

   -  
بمناسبة حلول الذكرى الثالثة لوثيقة الأخوة الإنسانية.. "البحوث الإسلامية" ومركز الأزهر للفتوى الإلكترونية ينظمان لقاء بعنوان: "منهجية تفعيل مبادئ وثيقة الأخوة الإنسانية في الواقع"

ينظم مجمع البحوث الإسلامية بالتعاون مع مركز الأزهر العالمي للرصد والفتوى الإلكترونية لقاء افتراضيًا عبر برنامج ZOOM بمناسبة حلول الذكرى الثالثة لوثيقة الأخوة الإنسانية، بعنوان: «منهجية تفعيل مبادئ وثيقة الأخوة الإنسانية في الواقع».

يشارك في اللقاء المقرر عقده غدًا الثلاثاء د. محمد الضويني ،وكيل الأزهر، د. محمد المحرصاوي ،رئيس جامعة الأزهر، د. نظير عياد ،أمين عام مجمع البحوث الإسلامية، المستشار محمد عبدالسلام ،أمين عام اللجنة العليا للأخوة الإنسانية، الأنبا إرميا ،مدير المركز الثقافي القبطي الأرثوذوكسي، د. محمد أبوزيد الأمير ،نائب رئيس جامعة الأزهر، د. نهلة الصعيدي ،رئيس مركز تطوير الوافدين، الشيخ جمال فودة إمام مسجد النور بنيوزيلندا.

ويناقش اللقاء دور الوثيقة في دعم السلم العالمي والتقريب بين الشعوب منذ توقيعها بين د. أحمد الطيب – شيخ الأزهر والبابا فرنسيس ،بابا الفاتيكان، فضلا عن إلقاء الضوء على منهجية تفعيل مبادئ الوثيقة على أرض الواقع من خلال ما تقوم به اللجنة العليا للوثيقة من جهود في هذا الشأن.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    156,397
  • تعافي
    122,993
  • وفيات
    8,583
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    95,578,775
  • تعافي
    68,286,246
  • وفيات
    2,041,708
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة