انتهت الدوري التركي - أنقرة جودجو (2)-(1) جالاتا سراي.. نهاية المباراةطرد مصطفى محمد في حضور جيرالدو.. جالاتا سراي يخسر من أنقرة جودجو ويفقد القمة«الملواني»: قانون الجمارك يواكب التكنولوجيا.. ومطالب بسرعة الإفراج من «الصادرات والواردات»شعبة المستوردين ترفص وقف إنتاج "التوك توك"السودان يسعى لتسريع مفاوضات انضمامه لمنظمة التجارة العالمية10 شعبان.. أول أيام معارض «أهلًا رمضان» في غرفة كفر الشيخطول ومهارة لاعب سلة نيجيرى يسعى للاحتراف يثيران إعجاب متابعيه.. فيديوس وج .. كيف تستورد سيارتك بنفسك؟ وماهي عيوب ذلك؟المدير التنفيذى لصندوق النقد الدولى يحدد 3 تحديات تواجه أفريقيا"حساب مصرية"حساب توفير خاص بالمرأة احتفالاً بيوم المرأة العالمي ضمن فعاليات الشمول الماليالمنصور وشركة زيوت تحتفلان بأول فائز في مسابقة لتغيير الزيوت المعتمدةأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأربعاء 3-3-2021إخلاء مكتب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية بمجمع التحريرفور عودته من الخارج.. خالد يوسف ينهار في جنازة شقيقه.. شاهدفودة يتابع الاستعدادات لاحتفال جنوب سيناء بعيدها القومي139 محضرا بمخالفات متنوعة في حملة مرافق مكبرة بالأقصر .. صورتسليم 23 طرفا صناعيا لذوي الاحتياجات الخاصة بالبحيرةسفير مصر فى بوجمبورا يؤكد حرص الرئيس السيسى على تنمية العلاقات مع بوروندىرئيس جامعة جنوب الوادى يفتتح صيدلية لخدمة مرضى المستشفيات الجامعيةاعلان نتيجة مسابقة أفضل مكتبة ومد الدراسة بالدراسات العليا 3 أسابيع بجامعة المنوفية

سيدات عيد ميلاد الجزيرة يروين تفاصل الاحتفال بالأعضاء التناسلية

   -  
فضيحة في شهير

في اول رد فعل رسمى من نادي الجزيرة على واقعة انتشار بعض الصور الخادشة للحياء واقعة انتشار بعض الصور الخادشة للحياء خلال احتفال بعض السيدات المسنات بنادى الحزيرة بعيد ميلاد احدهن.

ادان مجلس ادارة الجزيرة الواقعة واكد على فتح تحقيق يتضمن في البداية مسالة الامن على كيفية دخول مأكولات ومشروبات للنادى دون الحصول على ترخيص أو معرفة محتواها ويستكمل بالتحقيق مع السيدات للقيام بافعال تتنافى مع الاداب والاخلاق المصرية واخيرا التحقيق مع من قام بنشر الصور واختراق خصوصية سيدات مسنات بالنادى وعلمت المصرى اليوم من احد المسؤولين بالنادى انهم تم التواصل مع احدى السيدات ن المتواجدات في عيد الميلاد والتى تعمل احداهما دكتورة جامعية والاخرى سباحة مشهورة وبررا الواقعة بان الامر لا يتعدى الدعابة والهزار خاصة ان غالبية السيدات مسنات ولم يكن يتوقعن هذا الرد العنيف خاصة ان الامر شخصى ولم يكن يقصد خدش الحياة أو اتيان وقائع منافية للمجتمع المصرى خاصة ان الوقاعة تعود إلى يوم 10 يناير والمفاجأة ان التورتة وصلت في طرد بالخطأ وهو ما ظهر من رد فعلهم وضحكهم الهيستيرى واعربت سيدات الواقعة عن غضبهن الشديد من تسريب الصور وما مثلته لهم من اضرار نفسية خاصة انهم يشغلن مناصب مرموقة في المجتمع والامر لم يتخطى الدعابة في اطار محدود واعتذرت السيدات عما تسبب به نشر الصور من اضرار نفسية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    156,397
  • تعافي
    122,993
  • وفيات
    8,583
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    95,406,221
  • تعافي
    68,087,737
  • وفيات
    2,012,662
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة