50 صورة من حفل "بلاك تيما" على مسرح الزمالكرقصت بلدي واعترفت بسرقة "الشباشب".. شيرين رضا مع أبلة فاهيتا"عاري الصدر وبصحبته نمر".. محمد رمضان من كواليس Versace babyوصفات طبيعية لتبييض الأظافر.. من صودا الخبز لقشر الليمونلجان مكثفة لمتابعة المستفيدين من "البتلو" وحل مشاكل المربيين ..اقرأ التفاصيلشيرين رضا ترقص بلدى مع أبلة فاهيتا وتعترف: بسرق الشباشب من الفنادق.. فيديو وصورأحمد العوضي مع حفيد محمود ياسين فى صورة جديدة من كواليس "اللي مالوش كبير"تشكيل ليفربول المتوقع أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاززيارة تعريفية لـ 20 شركة أردنية للمقاصد السياحية والأثريةأهم الأخبار.. رد السعودية على أمريكا بشأن خاشقجي.. ومستقبل وطن يقدم تعديلا على قانون الشهر العقاريمنع رئيس نادي الشباب السعودي من مزاولة أي نشاط رياضي لمدة عامرئيس كوكاكولا: نوفر جميع الإمكانات من أجل مواصلة الانتصاراتندفع قيمة عقده بالكامل.. الزمالك: راتب فرجاني ساسي أكثر من ضعف أعلى لاعب في مصرتعرف على ترتيب شركات السمسرة بالبورصة فى الأسبوع الرابع من فبرايرشباب الأعمال: استثمارات أجنبية متوقعة بقطاع التعليم بعد تعديل شرط المساهمةمصرع عامل تحت عجلات قطار في المنوفية: «مزقه أشلاء»نهال عنبر: حالة يوسف شعبان مستقرة ورفع أجهزة التنفس عنه خلال يوميننادر حمدي يتذكر عزوبيته: «بلاقي مراتي ماشية بالإسدال في البيت.. بقول مين دي»العناني: عودة السياحة خلال خريف عام 2022.. والمؤشرات لدينا تصاعديةالأمم المتحدة: من الضروري تسريع عملية تشكيل حكومة وحدة وطنية في ليبيا

خامس أيام نوة الفيضة الكبرى.. استمرار حالة الطقس السيئ بالإسكندرية

   -  


واصلت محافظة الإسكندرية تعرضها لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، ففي الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، هطلت أمطار غزيرة على جميع أنحاء المدينة، وسط جو شديد البرودة.

ومع بداية شروق الشمس، بدأت حدة الأمطار في الانخفاض، حتى توقفت تمامًا، وتشهد المدينة الآن على فترات أمطار متوسطة على جميع الأنحاء.

أقرأ أيضًا:
وشهدت الشوارع والمحاور الرئيسية وعلى رأسها الكورنيش وشارع أبوقير والطريق الساحلي، بعد نزح المياه صباح اليوم في أغلب الطرق، سيولة مرورية وانتظام في حركة السيارات على أغلب المحاور.

ورفعت المحافظة حالة الطوارئ تحسبًا لسقوط أمطار غزيرة، خاصة في ظل أجواء نوة الفيضة الكبرى، التي تستمر لمدة 6 أيام وصاحبها أمطار.

ودفعت شركة الصرف الصحي والأحياء بسيارات رفع المياه في محاولة لمنع أي تراكمات لمياه الأمطار في الطرق الرئيسية.

وأكد اللواء أحمد الشريف، محافظ الإسكندرية، رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى في جميع أجهزة المحافظة التنفيذية المعنية للتعامل مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية المتوقعة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتي تشير إلى انخفاض في درجات الحرارة، واحتمالات سقوط أمطار على مناطق متفرقة من المحافظة بكثافة متفاوتة الشدة من غزيرة أحيانًا / متوسطة / خفيفة، وتوقعات باستمرار سقوط الأمطار بكثافات متوسطة إلي خفيفة مصاحبة لنشاط رياح، وذلك حتى يوم الثلاثاء الموافق 19 يناير 2021.

وشدد المحافظ على شركة الصرف الصحي ورؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالمتابعة لحالة الشوارع المختلفة، ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، وتجهيز فرق عمل للتدخل السريع للعمل على مدار 24 ساعة، والتأكد من تحقيق الانسياب المروري بجميع شوارع الإسكندرية.

وأهابت محافظة الإسكندرية بالمواطنين توخي الحذر ‏واتخاذ جميع الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من آثار الظواهر الجوية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة