صدر حديثًا.. كتاب "سلاطين الغلابة" لـ صلاح هاشم عن هيئة الكتابرانيا فريد شوقي تنعى سوسن ربيععزيز مرقة يعود لمصر بأولى حفلاته على مسرح الزمالك.. صورعمرو جمال عن الانضمام للمنتخب؟.. القرار في يد البدريبعثة الزمالك تصل القاهرة فجرا قادمة من تونسموعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو 7/3 والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقينموعد لقاء مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد 7/3 والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقينمدرب فيتا كلوب عن إهدار الأهلي الفرص : النتيجة العادلة 6/2عمرو جمال: موسيماني يتابعني مع الطلائع.. وتراجع نتائج الأهلي كان متوقعًاوزير الرياضة يعلق علي هزيمة الزمالك: «هو أنا اللي كنت بلعب»علاء عبدالعال ينصح محمد صلاح بالتفكير جيدا قبل الرحيل عن ليفربولوزير الرياضة: 6 مارس يوم أسود و«وحش» على الأهلي والزمالكأحمد صلاح حسني : إذاعة المسلسلات خارج شهر رمضان «فكرة هايلة»جيسيكا مولرونى صديقة ميجان ماركل تدافع عنها قبل بث لقائها مع أوبرا.. اعرف قالت ايه؟هبوط طائرة اضطراريا في بلغاريا بسبب سلوك راكب مع مضيفة طيرانإسرائيل تعتزم إعادة فتح المطاعم والمقاهيجونسون: إعادة فتح المدارس يظهر "الجهد الوطني" للتغلب على الفيروس"العقارات" تتصدر ترتيب القطاعات الأكثر تداولًا بالبورصة بـ1.6 مليار جنيهتعرف على ترتيب شركات السمسرة بالبورصة فى الأسبوع الأول من شهر مارسسكان عمر بن الخطاب بجسر السويس يستغيثون من المخالفات.. ومحلية النواب: نتابع الكارثة

السجن 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه لسائق تاجر في الهيروين بالجيزة

-  
صورة تعبيرية

عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة المتهم «م.ع» حضوريًا بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، وتوقيع غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، بعد ثبوت التهمة عليه بإحرازه جوهر مخدر الهيروين، بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرّح بها.

وأصدرت المحكمة قراراها بالسجن والغرامة بعد الإطلاع على أوراق التحقيقات، حيث كشفت أن المتهم، 36 عامًا، سائق، ولا يحمل رقم قومي، ويقيم بشارع المنياوي بمحافظة الجيزة، وأنه ضُبط أواخر شهر مايو الماضي وبحوزته مخدر الهيروين.

وكان أمر الإحالة في القضية رقم 8779 لسنة 2020 جنايات قسم الجيزة، المقيدّة برقم 1470 لسنة 2020 كلي جنوب الجيزة، تضمن أنّ المتهم ارتكب الجناية المؤثمة بالمواد 1_2_7 بند 1 من القانون رقم 182 لسنة 1960، والمعدل بالقانون 122 لسنة 1989، والبند رقم 2 من القسم الأولب من الجدول الأول الملحق بالقانون الأول، والمستبدل بقرار وزير الصحة رقم 46 لسنة 1997.

وأمرت النيابة في وقت سابق بإحالة المتهم إلى محكمة جنايات الجيزة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمحاكمة المتهم، طبقاً لمواد الاتهمام الواردة بأمر الإحالة مع استمرار حبس المتهم احتياطياً على ذمة المحاكمة.

الأمن يلقي القبض على المتهم

وذكرت التحريات والتحقيقات التي جرت بمعرفة ضباط مباحث الجيزة تحت إشراف اللواء رجب عبد العال المساعد الأول لوزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث، أنّ بداية الواقعة كانت بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الهرم بقيام المتهم بالاتجار في المواد المخدرة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحر لضبط المتهم، وتم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة وتمكنت القوات من إلقاء القبض عليه أثناء قيامه ببيع المواد المخدرة لأحد زبائنه.        

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة