محافظ الفيوم ونائب وزير السياحة والآثار يتفقدان محمية وادي الريان وجبل المدورة | صوررئيس جامعة دمياط يستقبل كمال درويش رئيس لجنة قطاع التربية الرياضية | صورعمرو طلعت يستعرض مشروعات الاتصالات والبريد وبرامج بناء قدرات الشباب في كفر الشيخ | صورالهندسة الالكترونية بجامعة المنوفية تحصل على أفضل مشروع بأكاديمية البحث العلميمحافظ القاهرة يتفقد حدائق حيي غرب وشرق مدينة نصرمحافظ الشرقية: إحلال وتجديد كوبري القنطرة القديم بالزقازيق | صورمحافظ الغربية يقوم بزيارة ترويجية لمسار العائلة المقدسة بسمنود | صوركيم كاردشيان تدعم بريتنى سبيرز وتروى تجربتها السيئة مع التنمر أثناء حملها بـ"نورث"هنا الزاهد تنشر فيديو من كواليس "حلوة الدنيا سكر".. ورانيا يوسف تعلقفيديو| سوسن بدر: "ليه كده يا روبي؟"الحلفاوي يكشف عن توقعاته لمباراتي "الأهلي" و"الزمالك" بدوري أبطال أفريقيابعد "لقاء الباب المغلق" وزيارة أور التاريخية.. البابا يعود إلى بغدادالسيسي وحمدوك يتفقان على ضرورة التوصل لاتفاق قانوني ملزم حول سد النهضةمصر والسودان يرفضان "الأمر الواقع" في أزمة سد النهضةرئيس الوزراء التونسي: استقالتي غير مطروحة ولن أتخلى عن المسؤوليةالروبوت الجوّال "برسيفرنس" تحرّك للمرة الأولى على المريخالدستورية: عدول العامل عن استقالته واعتبارها كأن لم تكن لا يخالف أحكام الدستورالمحكمة الاقتصادية تؤجل دعوى تعويض نزار الفارس ضد رانيا يوسف لـ13 مارسيتفق مع الشريعة المسيحية .. الدستورية تصدر حكما بشأن حضانة الطفلتأجيل إعادة محاكمة 17 متهمًا بفض اعتصام رابعة لـ3 إبريل

الإسماعيلي يستضيف المقاولون العرب اليوم في الدوري

   -  
الإسماعيلي

يستضيف فريق الإسماعيلي نظيره المقاولون العرب، اليوم، الإثنين، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب الإسماعيلية، في جولة مؤجلة ضمن الأسبوع السادس من منافسات الدوري المصري.

ويحتل الإسماعيلي المركز الـ14 في جدول ترتيب فرق الدوري المصري، برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد المقاولون في المركز الـ17 برصيد 4 نقاط.

ويبحث الفريقان في مواجهة اليوم، عن الخروج من اللقاء بالثلاث نقاط، لتحسين موقفهما في ترتيب جدول الدوري.

واختتم فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي تحت قيادة أبوطالب العيسوى، الاستعداد لملاقاة المقاولون العرب اليوم.

اشتمل المران علي الجري حول الملعب وتدريبات الاستحواذ من خلال اللعب في المساحات الضيقة قبل أن يتطرق لتدريبات على العرضيات وترجمة الفرص لأهداف.

واختتم بتقسيمة تم خلالها وضع الرتوش الأخيرة لمواجهة الغد وسط حالة من التركيز لدي اللاعبين، سعيا لحصد نقاط المباراة الثلاث.

وجاءت قائمة الدراويش لمواجهة المقاولون كالتالي:

حارس مرمى: محمد صبحي، محمد فوزي.

خط الدفاع: محمد بيومى، مروان الصحراوي، محمد عمار، محمد هاشم، رضوان شريفي، البدري، كاستيلو.

خط الوسط: محمود دونجا، محمد عادل، محمد صادق، أحمد مصطفي، أحمد مدبولي، محمد مخلوف، عماد حمدى.

خط الهجوم: أري بابل، شكرى نجيب، محمد الشامي، فخر الدين بن يوسف.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة