لليوم الثالث.. قافلة الهلال الأحمر الطبية تواصل أعمالها بقرى الشيخ زويدخلاف كبير في الزمالك بسبب باتشيكوخالد قمر: حسام عاشور برىء من استبعادي.. الاتحاد فى قلبى ولن أتركه.. حسام حسن سلاحنا لحصد البطولات.. حوارتقارير: يوفنتوس الإيطالي مهتم بضم لاكازيت من أرسنال"الأسد" فنان قنائى يحول القرى إلى متاحف مفتوحة عن طريق الرسم بقناتنفيذ 99% من مشروع محطة معالجة العصايد لخدمة 7 قرى بالشرقية بـ225 مليون جنيه"هذا الصباح" يحيى ذكرى يوم الشهيد لاحياء بطولات الشهداءهبة الأباصيرى تحاور السيناريست عبد الرحيم كمال اليوم على cbcبث مباشر.. الرئيس السيسى يشهد الندوة التثقيفية الـ 33 للاحتفال بيوم الشهيدمحمد هنيدي عن فيديو متحرش طفلة المعادي: أظهر وحشاً يعيش متخفياً بينناخاص| فريدة سيف النصر سيدة غجرية في مسلسل "موسى"يهودية رفضت الخروج من مصر ووقفت أمام كبار النجوم.. من هي فيكتوريا كوهين؟استدعاء ضابط التحريات في واقعة ضبط 7 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار بعين شمسحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفى قواعد المرورأجهزة الأمن تفحص الفيديو المتداول للمتهم بالتحرش بـ"طفلة المعادى"شخص يطالب زوجته برد مقدم الصداق الحقيقى بعد إقامتها دعوى خلع.. تفاصيلحدث ليلا .. تهديد بالاعتزال لـ نيدفيد.. بايدن يفرض قيودا جديدةوفقا لرؤية مصر 2030.. بروتوكول تعاون بين العربية للتصنيع وهيئة تنمية الصعيد لتعزيز عجلة التنمية التكنولوجيةاليوم .. الوطنية للصحافة ترسل بدل التدريب عن شهر مارس وتصرف مكافأة نهاية الخدمة عن أكتوبر ٢٠١٩حقائق مرة.. رجائي عطية يعلق على تقرير المركزي للمحاسبات بشأن مشروعات الإسكان بالمحامين منذ 2009

تغريم 39 مواطنًا بدون كمامة وغلق 3 مقاه في حملة بالأقصر | صور

   -  
تغريم مواطنين بدون كمامة وغلق مقاه بالأقصر

واصلت محافظة الأقصر حملاتها للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بنطاق المراكز والمدن، في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.
وشنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا برئاسة إبراهيم نصير حملة مكبرة، شملت المرور على مواقف السيارات وشوارع المدينة، للتأكد من اتباع الإجراءات الاحترازية حرصا على سلامة المواطنين، وخلال الحملة تم ضبط ٢٠ مواطنا بدون كمامة، وطلب المواطنون التصالح الفوري ودفع الغرامة (50 جنيها ).
وشدد رئيس المركز على مدير المواقف والسائقين بعدم السماح للمواطنين باستقلال السيارات أو دخول المواقف دون ارتداء الكمامة الواقية حفاظا على سلامتهم حيث ستحصل غرامة فورية للمخالفين وقيمتها 50 جنيهًا، وفى حالة الامتناع عن السداد، سيتم تحويل المخالف فورا للنيابة.
وفي قرية الأقالته وقرية الضبعية غرب الأقصر ، أسفرت الحملة عن ضبط 19 مواطنا بدون الكمامة، وطلب المواطنون التصالح الفوري وتم تحرير المحضر ودفع الغرامة (50جنيها).
كما تم غلق 3 مقاه لعدم اتخاذ الإجراءات الاحترازية ومراعاة التباعد بين المواطنين وتقديم الشيشة ، وتم الغلق ومصادرة 8 "شيشة".

تغريم مواطنين بدون كمامة وغلق مقاه ب الأقصر
تغريم مواطنين بدون كمامة وغلق مقاه ب الأقصر
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة