مصادر: الانتهاء من تجهيز 50% من الشحنة الثالثة للغاز المسال للتصدير من دمياطمصطفى بكري يروي تفاصيل دخوله السجن لأول مرة في حياتهوزير الشباب والرياضة: دعمنا الزمالك بـ 100 مليون جنيه.. فيديوبرلماني: السودان اللاعب الأهم بالنسبة لمصر في ملف سد النهضةمصطفى بكري: كنت أتسابق مع أخي في الإضراب عن الطعام داخل السجنمتعب: الأهلي يحتاج لمهاجم حقيقي.. فيديومصطفى بكري: علاقتي بـ هيكل كانت مهنيةاستشاري باطنة بموسكو: لقاح سبوتنك 5 أعطى نتائج هائلة.. فيديوعمرو السولية يدخل في نوبة بكاء عقب تعادل الأهلي مع فيتا كلوبمتعب: لازم أرجع ألعب كورة تاني بعد إهدار الفرص من لاعبي الأهليعلاء عبد العال لـ محمد صلاح: ادرس قرارك جيدا قبل الرحيل عن ليفربولاستكمال تنفيذ 20 مشروع خدمى بمراكز الوادى الجديد بتكلفة 2 مليار جنيهرجال إطفاء إيرانيون يخمدون حريق خزانات وقود على حدود أفغانستانأربيل تغلق كل معابرها بسبب بابا الفاتيكانالمحتجون في تايلاند يطالبون بإطلاق سراح قادتهمرئيس الحكومة الفلسطينية الأسبق: سنخوض الانتخابات بقائمة مستقلة لا تتبع أي فصيلبايدن يقدم وعودًا جديدة للأمريكيين حول الوضع الاقتصادي فور اعتماد «خطة الإنقاذ»واشنطن: نراقب صواريخ إيران.. وطهران أصبحت إرهابية للجيرانألمانيا وفرنسا تؤكدان: لا غنى عن الانتخابات الليبية المقبلةأحمد صلاح حسنى: حرصت على تقديم شخصية جديدة بـ"الدايرة" مختلفة عما سبق وقدمته

إحباط محاولة هجرة غير شرعية لأشخاص بينهم مصريين في المغرب

   -  
وزارة الداخلية المغربية

أحبطت عناصر الشرطة القضائية بمدينة «أغادير» جنوب العاصمة المغربية «الرباط»، عملية للهجرة السرية لأشخاص من جنسيات مختلفة بينهم مصريين، وجرى توقيف 4 أشخاص يشتبه في تورطهم بتنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر، وفقا لما ذكرته شبكة «روسيا اليوم» الإخبارية الروسية.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، أنّه جرى توقيف الأشخاص المشتبه فيهم بميناء «الصيد البحري» في «أغادير»، وهم في حالة تلبس أثناء محاولة تهجير 20 شخصا للهجرة غير الشرعية على متن قارب للصيد.

وأضافت المديرية العامة للأمن الوطني، أنّ الأشخاص المضبوطون في القضية يحملون جنسيات مختلفة، بينهم مغاربة و9 آخرين يحملون الجنسية المصرية واليمنية.

وأوضحت مديرية الأمن الوطني المغربية، أنّ عملية التفتيش أسفرت عن حجز 6 سترات للنجاة وهواتف محمولة ومبالغ مالية بالعملتين الوطني «الدرهم» والأجنبية.

وأشارت المديرية المغربية، إلى إخضاع جميع الموقوفين للتحقيق بهدف الكشف عن ظروف وملابسات القضية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة