نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته .. علاء مبارك يحيي ذكرى وفاة والده الأولىجهاز الشروق يقرر نقل شارع مصر لمكان آخرالسلع الغذائية تتصدر قائمة تراجع الواردات بمليار و21 مليون دولار فى أكتوبرمدرب دجلة: المنافسة على الدوري تنحصر بين الأهلي والزمالك.. والإسماعيلي عملاق نائموفاة والد أليسون بيكر حارس ليفربول غرقا في النهر .. تفاصيلمبالغ كبيرة للغاية .. مهيب عبد الهادي يكشف حقيقة عرض جالاتا سراي لضم ديانج من الأهليفاروق جعفر: التجديد لفرجاني ساسي في الوقت الحالي سيكون عبئا ماليا على الزمالككانتاس الأسترالية تسجل خسائر كبيرة وتخطط لاستئناف رحلاتها لنيوزيلندا في يوليوهل يتم تخفيض قيمة ضريبة التصرفات العقارية؟.. الضرائب تجيب.. فيديورئيس مركز المعلومات الأسبق عن قانون حبس الزوج: لو هنطبق القانون سنطالب بحبس الزوجة غير المطيعةالإنتاج الحربى يستضيف إنبى ضمن مؤجلات الدوري المصري اليومحسام حسن يمنح حارس الاتحاد الضوء الأخضر للرحيلجدل حول مقترح قانون الأحوال الشخصية الجديد: حبس عند الزواج دون علم الزوجةفي عيد ميلادها .. عدد زيجات فردوس عبد الحميد وعمرها الحقيقيإطلالة رياضية تبرز رشاقتها .. أحدث ظهور لـ ميرنا نور الدين من داخل الجيممسلسل «عش الدبابير» يغير ملامح عمرو سعد (صور)المشروع السويسرى لتحسين مياه الشرب فى المناطق المحرومة بأسوان × 6 معلوماتحملات لتحزيم زراعات القمح ضد الفئران بقرى كفر الشيخقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامهاطلبت الخلع فطالبها بـ 730 ألف جنيه مقدم صداق

أمطار غزيرة وطقس سيئ يضرب عدة محافظات على مستوى الجمهورية (فيديو)

-  
موجة الطقس السئ

نشر الحساب الرسمي للهيئة العامة للأرصاد الجوية على فيس بوك، عددا من الفيديوهات التي تتضمن لقطات للأمطار والطقس السيئ الذي ضرب أغلب محافظات الجمهورية أمس.

ونشرت الصفحة الرسمية للهيئة، لقطات ومشاهد للأمطار الغزيرة بمصيف بلطيم، وأمطار غزيرة بمنطقة الضبعة بمطروح.  

وبثّت الصفحة لقطات للأمطار والرياح والطقس السيئ بقرية الضهرية بإيتاي البارود، ومدينة دمنهور.

ونشرت الصفحة فيديو آخر يوضح أثر الطقس السيئ والأمطار بحي العامرية في الإسكندرية، ولقطات أخرى لأمطار غزيرة بمنطقة الساحل الشمالي.

على المواطنين ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة

وكانت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، قالت إنّ درجات الحرارة انخفضت عن معدلاتها الطبيعية في مثل هذا التوقيت من العام، وبدأنا نشعر بالبرودة خلال فترات النهار أو الليل، والبرودة الشديدة خلال فترات الليل المتأخرة والساعات الأولى من الصباح الباكر، ناصحة المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خاصة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر، تجنبا للتعرض لنزلات البرد.

استمرار الأمطار حتى الأربعاء المقبل

وأضافت شاكر أنّ شدة الأمطار تزيد اليوم على السواحل الشمالية وتكون خفيفة لمتوسطة الشدة على السلوم ومطروح والإسكندرية، وتمتد لرشيد وبلطيم وبورسعيد ورفح ودمياط، ثم تتجه لمحافظات الوجه البحري، خاصة شمال الوجه البحري مثل كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية، حيث تكون الأمطار من متوسطة لخفيفة، ومتوقع أن تستمر حتى الأربعاء المقبل.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة