مبدأها نفع واستنفع.. تعرف على "الريمورا" مغناطيس القرش فى البحر الأحمر.. فيديو"إزاى تختار كارت الائتمان المناسب" فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"لقطة اليوم.. الرعاية الصحية بالجيزة تفحص يحيى زكريا بعد استجابة الرئيس لحالتهالدورى الإنجليزي.. مانشستر سيتي يسعى للابتعاد بالصدارة أمام ولفرهامبتونموعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون والقنوات الناقلةتشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزيعميد إعلام القاهرة: صرف 200 جنيه لـ158 طالبا مقابل الإنترنت بامتحان الترم الأولحماة الوطن: مصر فتحت صفحة جديدة مع القارة الأفريقية منذ 2016صفاء الطوخى مديرة مدرسة فى مسلسل "ولاد ناس" رمضان المقبلقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القياماليوم.. المقاولون يخشى مفاجآت مصر المقاصة بالجبل الأخضر فى الدورىعند ممارسة الرياضة.. ابتعد عن هذه الأخطاء لخسارة الوزن بشكل أسرع10 أمراض جلدية تصيب الأطفال.. احذروهاالمغرب يعلق الاتصال والتعاون مع السفارة الألمانية بالرباطليبيا.. القبض على متهم بقضية قتل 30 مهاجراًجلسة «طرد أرواح» تنتهي بوفاة طفلة (التفاصيل)معاناة الخديوى إسماعيل.. أصيب بالحزن بسبب ابتعاده عن مصر100 ديوان شعر.. الحب والحرب معا فى معلقة عنترة بن شداد العبسىترجمات.. هل يمكن للموت أن يعيدك إلى الحياة؟: «بعد».. كتاب أمريكى مثير لم يترجم إلى العربيةرجل بلا قلب.. أحمد العوضي يحمس جمهوره لشخصية "سيف الخديوي"

الأرصاد: التقلبات الجوية مستمرة حتى الأربعاء.. ولا وجود للشبورة

   -  
الارصاد الجوية

قال الدكتور محمود شاهين ، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية ، إن هناك انخفاضا فى درجات الحرارة فى هذه الفترة بشكل واضح وخاصة فى فترات النهار والليل .

وأضاف " شاهين "، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح البلد ، المذاع على فضائية صدى البلد ،  أن ما يزيد من إحساسنا بالبرودة  هو نشاط الهواء .

وأشار مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية ، إلى أننا نستشعر شدة البرودة فى الساعات المتأخرة من الليل والأولى من الصباح ، منوهًا إلى أن هناك فرصا لسقوط الأمطار تلك الأيام .

وتابع أن الأمطار وصلت مساء القاهرة مساء أمس ، ولكنها كانت متوسطة على السواحل الشمالية منخفضة بالوجه البحرى .

وأكد مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية ، أن فرص الشبورة من الصعب تكونها خلال تلك الأيام ، لافتًا إلى أن التقلبات الجوية من فرص سقوط الأمطار ونشاط الرياح تستمر حتى يوم الاربعاء القادم .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة