الأحد.. إعلان تفاصيل جائزة الدولة للمبدع الصغير بالأوبرامتحدث الحكومة: ضريبة التصرفات العقارية يمكن تقسيطها.. وتخفيضها يحتاج لتعديل تشريعيالسبت.. الوفد يناقش ملف المحليات وتفويض أبوشقة لحماية الحزبعلى رأسها شكاوى المواطنين.. 5 اجتماعات لـ "حقوق إنسان النواب" الأسبوع المقبلحبس وغرامة تصل لـ 200 ألف جنيه.. عقوبات زواج الأطفال في مشروع قانون الأحوال الشخصيةعودة درية شرف الدين لـ"الأولى" ببرنامج "حديث العرب من مصر"برودة شديدة وأمطار.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات)هايدى موسى تصور كليب" تصدق و تآمن بالله" في دبىنسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته .. علاء مبارك يحيي ذكرى وفاة والده الأولىجهاز الشروق يقرر نقل شارع مصر لمكان آخرالسلع الغذائية تتصدر قائمة تراجع الواردات بمليار و21 مليون دولار فى أكتوبرمدرب دجلة: المنافسة على الدوري تنحصر بين الأهلي والزمالك.. والإسماعيلي عملاق نائموفاة والد أليسون بيكر حارس ليفربول غرقا في النهر .. تفاصيلمبالغ كبيرة للغاية .. مهيب عبد الهادي يكشف حقيقة عرض جالاتا سراي لضم ديانج من الأهليفاروق جعفر: التجديد لفرجاني ساسي في الوقت الحالي سيكون عبئا ماليا على الزمالككانتاس الأسترالية تسجل خسائر كبيرة وتخطط لاستئناف رحلاتها لنيوزيلندا في يوليوهل يتم تخفيض قيمة ضريبة التصرفات العقارية؟.. الضرائب تجيب.. فيديورئيس مركز المعلومات الأسبق عن قانون حبس الزوج: لو هنطبق القانون سنطالب بحبس الزوجة غير المطيعةالإنتاج الحربى يستضيف إنبى ضمن مؤجلات الدوري المصري اليومحسام حسن يمنح حارس الاتحاد الضوء الأخضر للرحيل

استشاري أعصاب: الصداع ليس مرضا وأغلب أسبابه من مشكلات خارج المخ

   -  
الصداع

قال الدكتور أحمد كامل استشاري المخ و الأعصاب بطب قصر العيني، إن الصداع يعتبر عرضا وليس مرضا، موضحًا أن نسبة كبيرة من الصداع تكون بسبب مشكلات خارج المخ.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " 8 الصبح" المذاع على قناة "دي إم سي" تقديم الإعلامية أسماء يوسف، و آية جمال الدين، أن الصداع من الممكن أن يكون بسبب الضغط، أو بسبب مشكلات فى الرقبة، أو مشكلات فى العين.

ولفت إلى أن الصداع من أعراض كورونا، ويأتى بسبب أن الجسم داخله فيروس وهناك معركة بين الجسم و الفيروس، مؤكدًا أن التكسير الذى يحدث فى الجسم وارتفاع فى درجات الحرارة يسبب صداعا.

وأوضح أن الأشخاص الذين تتناولون أدوية سيولة بدون استشارة طبيب من الممكن ان تتسبب تلك الادوية فى صداع و من الممكن أن تحدث كارثة وهى نزيف فى المخ.

وأشار إلى أن الصداع يأتى ايضًا بعد زيادة فى التجلط داخل الدم، ولذلك ننصح بالذهاب للدكتور حال الشعور بـ شدة الصداع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة