مسلسل «عش الدبابير» يغير ملامح عمرو سعد (صور)المشروع السويسرى لتحسين مياه الشرب فى المناطق المحرومة بأسوان × 6 معلوماتحملات لتحزيم زراعات القمح ضد الفئران بقرى كفر الشيخقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامهاطلبت الخلع فطالبها بـ 730 ألف جنيه مقدم صداق10 نصائح لعمل مكياج النهار.. أبرزها ترطيب البشرة واختيار أحمر الشفاهمدرب أتلانتا ينتقد الحكم بعد الهزيمة أمام ريال مدريد بدوري الأبطالالمنظمون يحذرون من التجمعات الكبيرة خلال مسيرة الشعلة الأوليمبيةجوارديولا: مانشستر سيتي لم يكن فعالا بالقدر الكافي رغم الفوز على بروسيا مونشنجلادباخحكام مباريات اليوم الخميس في الدوري الممتازذو تقنية فريدة.. طبيب في موسكو يوضح أهمية لقاح «سبوتنيك V» الروسيتجنب الألعاب واهتم بـUSB.. نصائح للتغلب على مشكلة ارتفاع حرارة الهاتفلقطة اليوم.. متحدث الحكومة: وارد إجراء تعديل تشريعى على تسجيل العقاراتتعرف على أهم توصيات حماية البطاطس والطماطم والفراولة من الأمطارإيرادات فيلم The War With Grandpa ترتفع إلى 36 مليون و 700 ألف دولار"كله شمال" كليب جديد لمصطفي حجاج .. اعرف التفاصيلتركيب 480 ألف عداد كهربائي «مسبق وذكي» في 3 محافظات بالصعيد5 إجازات رسمية في رمضان وشوال لموظفي الحكومة والقطاع الخاصخبير تأمين: 70% من أقساط التأمين تذهب لشركات الإعادة فى الخارجشوبير يهاجم موسيماني: الأهلي لم يكن له شكل هجوميا.. المباراة هربت تكتيكيا

أخبار الرياضة.. مفاجأة في قائمة المرشحين لرئاسة نادي الزمالك.. مواعيد مباريات اليوم الاثنين

   -  

نشر موقع "صدى البلد" على مدار صباح اليوم، الاثنين، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية.

تقام عدد من المواجهات المهمة في مختلف ملاعب العالم، اليوم الإثنين 18 يناير 2021، أبرزها مباريات في الدوري الإيطالي والدوري الألماني والدوري الفرنسي.

تسبب هدف ايمن اشرف لاعب الأهلي الملغي في شباك البنك الأهلي، في نشوب خلاف في الرأي بين الثنائي محمد يوسف المدير الفني للبنك الأهلي والخبير التحكيمي سمير عثمان خلال تصريحاتهم ببرنامج " ملعب أون تايم"، المذاع عبر فضائية " أون تايم سبورتس "،، بعد ان اكد يوسف ان الهدف جاء من خطأ واضح فيما اكد سمير عثمان ان الهدف صحيح وكان يجب علي الحكم احتسابه دون اللجوء لتقنية الفار.

أكد الإعلامي سيف زاهر أن حازم إمام لاعب نادي الزمالك السابق وعضو البرلمان المصري الحالي يتعرض لضغوط كثيرة لخوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة على منصب الرئيس.

أجمعت عددا من الصحف الإنجليزية، أن نادي ليفربول أصبحت خطورته أقل بكثير على المرمي خلال المباريات الماضية.



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة