شاهد.. لحظة وصول الرئيس السيسي إلى الخرطومشاهد.. أحمد جوهر.. مهندس مبدع يصنع نظارات وساعات من الخشب1000 ميجاوات.. تعرف على مزايا القدرة الكهربائية لقناطر أسيوطصورة تذكارية توثق زيارة الرئيس السيسي للسودانقطاع الثروة الحيوانية: لأول مرة تعتمد مصر من دول المنشآت الداجنة المغلقة.. فيديوتصل لنهايات الترع.. تعرف على أهمية قناطر أسيوط لقطاع الريوزير البترول الأسبق: التقارير العالمية المثمنة للقطاع تعد إشادة بالدولة المصريةشاهد.. فتاة المنوفية تكسر كل القيود وتعلم الشباب قيادة السيارات بأحدث تكنولوجياأحمد حجاج: مصر والسودان تواجهان نفس التحدياتالتنمية المحلية تكشف عن قرى المرحلة الثانية في مبادرة حياة كريمة.. فيديوليلى أحمد زاهر "أيقونة" شبابية للموضة.. شوفى اختياراتها للفساتين "صور"نورهان تتألق فى صورة جديدة بـ"شعر مجدول" وألوان مبهجةسعد لمجرد يحتفل بوصول أغنيته الجديدة " الغادى وحدو" 8 مليون مشاهدةليلى أحمد زاهر تخطف الأنظار بعد إطلالتها في حفل زفاف دينا داشرحلت سوسن ربيع صاحبة الضحكة الجميلة التى وقفت أمام عظماء التمثيل.. صورالحكومة: محطة مياه الباجور تخدم نصف مليون مواطن بالمركز والقرى التابعةرئيس الوزراء يتفقد مشروع تبطين الترع بالمنوفيةتغطية خاصة.. ماذا تحمل زيارة الرئيس إلى السودان | مشروعات وطموحاتوزير الخارجية اليوناني يزور القاهرة بعد غد الاثنينجلسة مباحثات ثنائية بين الرئيس السيسي ورئيس مجلس السيادة السوداني

شاهد.. اللقطات الأولى لوصول مسعود أوزيل لنادي فناربخشة

   -  

نشر نادي فناربخشة التركي اللقطات الأولى لوصول لاعب آرسنال مسعود أوزيل إلى تركيا تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف الفريق.

وأعلن النجم الألماني مسعود أوزيل انتقاله لفنربخشة التركي، بعدما ودع زملائه في نادي أرسنال الإنجليزي.

وفي حديثه إلى قناة NTV التركية، قال أوزيل: "أنا سعيد للغاية. أنا من مشجعي فناربخشه. الله أرادني أن ألعب كرة القدم في فناربخشة أنا فخور بذلك».

وأضاف:«جئت الليلة مع عائلتي إلى اسطنبول، والحمد لله الذي منحني الفرصة لتمثيل هذا النادي. سأرتدي القميص بكل فخر».

لم يلعب أوزيل البالغ من العمر 32 عامًا مع فريق أرسنال منذ مارس الماضي.

من المقرر أن يحصل أوزيل على تخفيض كبير في راتبه من أجل الانضمام إلى فناربخشة، ومن المرجح أن يوقع صفقة لمدة ثلاث سنوات بقيمة 65 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة