نشرة الحوادث.. تأييد خسارة مرتضى منصور الانتخابات وتفحُم "طفل فيصل"انعقاد المؤتمر العربي الخامس عشر لرؤساء أجهزة أمن الحدود والموانئ الخميس المقبل"صرف خبز وهمي".. حبس مدير مخبز بتهمة الاستيلاء على 1.5 مليون جنيه من أموال الدعموزير التعليم: التشعيب فى الثانوية سيكون علمى وأدبى فقط العام المقبلوزيرة التضامن:القيادة السياسية تسعى لحفظ كرامة المواطن واستثمار القوى البشرية"التعليم العالى" تعلق شرط إقامة ولى الأمر لقبول خريجى الثانوية العامة من السودانجامعة أمريكية تكشف عن لقاح لعلاج التهابات المسالك البولية بـ "حقن المثانة"تربية الأطفال فى بيئة خضراء تقلل من إصابتهم بفرط الحركةرجل غير مسار التاريخ.. ميخائيل جورباتشوف يحتفل بعيد ميلاده الـ«تسعين»واشنطن تفرض عقوبات على مسؤولين روس في قضية «تسميم نافالني»إسرائيل تتحرك لحماية المئات من تحقيقات المحكمة الجنائية الدوليةرئيس «أرامكو»: الحكومة السعودية لا تزال تخطط لبيع أسهم من حصتها في الشركة«النواب» الأمريكى يبدأ معركة إصلاح النظام الانتخابىالبحرين تتوقع عجزًا قدره 3.2 مليار دولار في ميزانية 2021أردوغان لماكرون: يمكننا تقديم مساهمات لجهود الأمن والسلام في منطقة جغرافية واسعة«التعاون الإسلامي» تدين استهداف الحوثيين السعودية«نيويورك تايمز»: مقتل ما لا يقل عن 15 في حادث تصادم في جنوب كاليفورنياساركوزي يعلن استعداده لمقاضاة فرنسا أمام محكمة أوروبية لإثبات براءتهجلسة تحضيرية بين اتحاد الكرة و بريزنتيشن وتذكرتي للتجهيز للمئويةأهداف مباراة بيراميدز و المصرى البورسعيدى فى الدورى الممتاز

إحباط تهريب 3440 خرطوشة سجائر أجنبية في الإسكندرية (صور)

-  
إحباط تهريب ٣٤٤٠ خرطوشة سجائر أجنبية مخبأة داخل حاوية منتجات زجاجية الي ميناء حيفا عبر الإسكندرية (صور)

احبط رجال الإدارة العامة للصادر بالأسكندرية برئاسة عاطف حمزة مدير عام جمرك الصادر بالأسكندرية بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة التهرب الجمركي وقسم مكافحة جرائم الأموال العامة برئاسة العميد محمد مصباح محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم الجمركية بالمخالفة لقانون الجمارك 207 لسنة 2021 وقانون الإستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 ولائحته التنفيذية ومنشورات التصدير المذاعة.

وبناءا على إخباريه سرية مقدمة من إدارة جمرك الطصادر بالإسكندرية وقسم مكافحة جرائم الأموال العامة وإدارة مكافحة التهرب الجمركى وإدارة الفحص بأشعة X-RAY بالإشتباه في قيام شركة ا. ل. ا بتصدير أصناف مخالفة ضمن مشمول حاوية 40 قدم رقم ARKU245315/7 بيان جمركى رقم 2684 لسنة 2021 والصنف طبقا للمستندات عبارة عن 630 كرتونة منتجات زجاجية مصدرة إلى ميناء حيفا.

تم تمرير الحاوية على جهاز الفحص بأشعة إكس راى بمعرفة عمرو عبدالرحمن فأفاد بوجود كثافات متماثلة ومتعدده وتم استصدار إذن النيابة وتشكيل لجنة جمركية وأمنية للمعاينة الفعلية وجرد مشمول الحاوية، فتبين وجود 215 كرتونة بكل منها 16 خرطوشة بإجمالي 3440 خرطوشة بكل منها 10 علب سجائر أجنبية الصنع بدون منشأ ماركة Manchester وغير ملصق عليها طابع بندرول مخبأة داخل الكراتين الخاصة بالمنتجات الزجاجية في الثلث الاخير من الحاوية.

وتقرر إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار الجهات المختصة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    156,397
  • تعافي
    122,993
  • وفيات
    8,583
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    95,406,221
  • تعافي
    68,087,737
  • وفيات
    2,012,662
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة