بمشاركة 1000 سباح.. الغردقة تستضيف مهرجان دولي للسباحة الطويلة وكرة الماءشكوى من عدم إضاءة أعمدة الإنارة بحي الأندلس بالعاشر من رمضانرئيس مياه القناة: إصلاح كسر مفاجئ بسبب انهيار جزء في جسر ترعة السويسرئيس الوزراء يتفقد أولى قرى تطوير حياة كريمة بالمنوفيةتوزيع 2600 كرتونة مواد غذائية وشنطة كساء بالتعاون مع بنك الطعام المصري في سيوةلأول مرة تحت مظلة التأمين الصحي الشامل.. نجاح أول عملية قلب مفتوح بالمجمع الطبى في الإسماعيليةوزير الاتصالات: إنشاء مركز تدريب وإبداع رقمي بكفر الشيخ باستثمارات 100 مليون جنيهالمغربي رفع آثار تصادم 5 سيارات بطريق «سفاجا _قنا».. وفتح الطريقبدء إجراءات توصيل الصرف الصحى للمناطق المحرومة برأس غاربوسط استقبال حافل.. رئيس الوزراء يواصل جولته في المنوفية ويتابع تبطين الترع بسبك الضحاك.. صورجهاز مدينة العاشر من رمضان يعلن كسر 4 خطوط مياه وإصلاح 2 منهارئيس فوسفات مصر: تصدير 1.2 مليون طن للخارج وخطة لخفض تكاليف الإنتاجحادث الكريمات .. نقل طفل من مصابى تصادم الطريق الشرقي إلى "بنى سويف الجامعى"محافظ البحيرة ينفى وجود أزمة مع المحامين: أكن لهم كل التقدير والاحترامشاب بالمنيا يحول منزله إلى متحف لجمع العملات النادرة.. بدأ بجمع العملات القديمة منذ الصف الثانى الإعدادى.. ويؤكد: أول عملة كانت 2 مليم للملك فاروق.. أفض سرادقين للأفراح خلال حملات دورية بنطاق مركز الزقازيقتعيين "ترزى" نائبًا لرئيس مدينة سنورس بالفيوم بعد حصوله على الدكتوراه.. فيديومصرع 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين فى حادثى سير بالمنياأهالى المنوفية يُحملون مدبولى رسالة شكر للرئيس السيسى على مشروعات تحسين الخدمات"الصحة" تستجيب لطلب مواطن بالشرقية لعلاجه على نفقة الدولة من ورم فى المثانة

سيحدث طفرة.. وزيرة التضامن: إقرار اللائحة التنفيذية لقانون الجمعيات الأهلية.. فيديو

   -  
وزيرة التضامن

هنأت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، الشعب المصري بصدور اللائحة التنفيذية للقانون 149 لسنة 2019 الخاصة بالجمعيات الأهلية والأجنبية في مصر، وهو ما سيحدث طفرة جديدة في المجتمع المصري من خلال علاقة الدولة المصرية مع المجتمع المدني.

وأضافت نيفين القباج خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أن المجتمع المدني من الكيانات الهامة جدا ونحن في هذه المرحلة نؤمن جدا بالشراكة مع المجتمع المدني لأنه يمثل قطاعات كثيرة في مجال الصحة والتعليم والبيئة ومجال المشروعات الصغيرة ورعاية الأيتام وتعمل هذه الجمعيات على الحد من الفقر .

وأوضحت نيفين القباج : أكثر من 50% من الفقراء يشارك في علاجه الجمعيات الاهلية بالاضافة الى ان الجمعيات كانت تقدم حضانات للأطفال بالاضافة الى ان جمعيات المجتمع المدني ساهمت وشاركت في أزمة فيروس كورونا .

وتابعت نيفين القباج ، الرئيس السيسي كان له راي سديد في الاستجابة لطلبات المجتمع المدني وقمنا بتعديل بعض القوانين بقرار من رئيس مجلس الوزراء لتشكيل لجنة لمراجعة قانون الجمعيات الأهلية .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة