تحذير.. التهاب اللثة قد ينذر بالإصابة بهذا المرض الخطيرالحكومة: السماح لمشروعات المناطق الحرة ببيع 50% من منتجاتها بالسوق المحليالحكومة تستعرض خطط استدامة مصادر النقد الأجنبي.. واستراتيجية تعزيز الاستثمارات الأجنبيةالبابا تواضروس يستقبل أسقف الكنيسة القبطية في بوليفيا بالمقر البابويإيجابية.. شريف جبلي: زيارة وزير الخارجية السوداني للقاهرة تؤكد العلاقة القوية بين البلدينالري: قرار وزاري بتكليف الدكتور ممدوح عنتر رئيسا لقطاع شئون مياه النيلالحكومة: السماح لمشروعات المناطق الحرة ببيع 50% من منتجاتها بالسوق المحليالطائفة الإنجيلية تنظم لقاء بعنوان "معا في مواجهة الكراهية"البابا تواضروس يستقبل أسقف لوس أنجلوس بالمقر البابويعنان: 4 فئات محظور إعطاؤها تطعيم شلل الأطفالوزير الشباب يلتقي مدير التنمية المستدامة بشركة إيني الإيطاليةمنتخبات مونديال الرماية تواصل جولاتها السياحية في مصرانتصار تاريخي.. بيراميدز يحقق فوزا صعبا على المصري 2 - 1رياض محرز يقود مانشستر سيتي أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزيعبد الله جمعة ينشر رسالة غامضة على إنستجرام.. شاهدأول تعليق من بيراميدز بعد الفوز على المصري في الدوريفريد رضوان يكشف حالة ثلاثي سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة الزمالكأمير توفيق يكشف كواليس التعاقد مع التشيكي بروكيتشأمير توفيق يفجر مفاجأة عن احتراف 3 ناشئين بالأهلي في بولندا والتشيكبرلماني: السيسي نزع فتيل أزمة الشهر العقاري

مشروع الحدائق.. هشام طلعت مصطفى يدعو المطورين العقاريين للاستثمار في العاصمة الإدارية

   -  
هشام طلعت مصطفي

قال المهندس هشام طلعت مصطفى رئيس مجموعة طلعت مصطفى، إن الحكومة المصرية تقوم بعمل شراكات مع القطاع الخاص للعمل علي زيادة الناتج القومي وزيادة فرص العمل وزيادة النمو الاقتصادي وهذا فكر جديد وسباق ورأينا ذلك في مشروع الرحاب ومدينتي.

وأضاف طلعت مصطفى خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، أن مصر تحتاج إلى 30 مليون وحدة سكنية خلال الـ30 عامًا القادمين وكان لنا رؤية سابقة في ذلك مؤكدا اننا نعمل مع أكبر 3 مكاتب في أمريكا يعملون في تخطيط المدن بالإضافة إلى التكنولوجيا الحديثة من أجل عمل المدن الذكية وسيتم طرح هذا الكلام في الجزء الثاني من سنة 2021.

واوضح طلعت مصطفى، أن الحكومة المصرية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي أعطانا دعم كبير بالنسبة إلى الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة مؤكدا ان التنمية التي حدثت  في العاصمة بدعم الرئيس السيسي شجعتنا على عمل مشروع حدائق العاصمة.

ودعا هشام طلعت مصطفى، جميع المستثمرين العقاريين الي القدوم الي العاصمة الإدارية الجديدة والاستثمار فيها ويجب ان ينظروا الى ما قمنا به في مدينة الرحاب ومدينتي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة