رئيس جامعة سوهاج: الأستاذ واضع سؤال أشرف بن شرقى زملكاوىوزيرة الثقافة تكشف تفاصيل فعاليات "بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية"مدير وحدة الأعصاب بطب عين شمس: علاج "الضمور الشوكية" لا يصلح للاعب مؤمن زكريارئيس جامعة سوهاج: سؤال «بن شرقي» خطأ غير مقصود.. ونعتذر لنادي الزمالك وجماهيرههشام توفيق حول العاملين بالشركات: «القانون أعطى للعاملين نسبة من الأرباح»انتظام امتحانات التيرم الأول فى الجامعات وسط تشديد الإجراءات الاحترازيةوزير قطاع الأعمال عن ديون الشركات: نبادل الجهات الدائنة بأراضٍ«شوقى»: امتحانات «الأول والثانى» ليست بروفة لـ«الثانوية الإلكترونية»مصدر بـ«العدل» يؤكد استمرار تسجيل الملكية بالإجراءات المعمول بهاجمال ياقوت: قرار السيسي بتأجيل تطبيق قانون الشهر العقاري أثلج صدورنا (فيديو)لجميع التخصصات والمؤهلات..وظائف خالية في شركة عالمية للهواتف في مصرخبير استراتيجي: الخرطوم تغرق حال انهيار سد النهضة.. وعلاقاتنا مع السودان تعمقت برحيل البشيرعبد المنعم سعيد: جماعة الإخوان مسؤولة عن تأصيل خطاب الكراهية بالمجتمع المصريهيدفعونا تمن الفار والمسحات.. فرج عامر: ارتباك في إدارة اتحاد الكرة .. فيديوأحمد موسى يتضامن مع لاعب الزمالك بعد الإساءة له في امتحان .. تصرف فرديالعثور على حوت عنبر نافق طوله 18 مترا بالصين.. شاهدأحمد موسى ينفعل على الهواء ويطالب رئيس لجنة الزراعة بالانحياز للفلاحينتصرف غير مقبول .. رئيس جامعة سوهاج: لم نعلم بوجود سؤال «وفاة أشرف بن شرقي» في الامتحانمايا مرسي: كلمة مصر بمنتدى أسوان للسلام شملت الإنجازات المصريةبعد الاعتداء على مراسل البرنامج .. أحمد موسى يقدم بلاغا للنائب العام.. ويؤكد: مش هسيب حقه

تساعد 50% من الفقراء.. التضامن: مصر لديها 52 ألف جمعية أهلية و59 مؤسسة أجنبية.. فيديو

   -  
وزيرة التضامن

قالت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، إن مصر يوجد بها 52 ألف جمعية أهلية و59 مؤسسة أجنبية وهناك كيانات عدة لا يمكن الاستهانة بها ولا يوجد دولة تعمل بمفردها ويجب علينا تنظيم أنفسنا بالعمل المشترك مع الجمعيات الأهلية.

وأضافت نيفين القباج خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية المذاع على قناة إم بي سي مصر: الرئيس السيسي كان له رأي سديد في الاستجابة لطلبات المجتمع المدني وقمنا بتعديل بعض القوانين بقرار من رئيس مجلس الوزراء وأمر بتشكيل لجنة لمراجعة قانون الجمعيات الأهلية بعد توجيه من الرئيس السيسي.

وأوضحت نيفين القباج: 50% من الفقراء في مصر يشارك في علاجهم الجمعيات الأهلية بالإضافة إلى أن الجمعيات كانت تقدم حضانات لرعاية للأطفال الغير قادرين وساهمت وشاركت في أزمة فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة