معاناة الخديوى إسماعيل.. أصيب بالحزن بسبب ابتعاده عن مصر100 ديوان شعر.. الحب والحرب معا فى معلقة عنترة بن شداد العبسىترجمات.. هل يمكن للموت أن يعيدك إلى الحياة؟: «بعد».. كتاب أمريكى مثير لم يترجم إلى العربيةرجل بلا قلب.. أحمد العوضي يحمس جمهوره لشخصية "سيف الخديوي"متهمان يكشفان لمباحث القاهرة تتبع المواطنين بعد خروجهم من البنوك لسرقة الحقائبخلال 48 ساعة.. صحة سوهاج: إنهاء 86% من مستهدف حملة التطعيم ضد شلل الأطفالأشهر الصناعات اليدوية .. 5 معلومات عن مراحل صناعة الفخار القناوى .. صوراليوم.. مصر للطيران تسيّر 45 رحلة دولية تقل 4 آلاف راكبأسعار اللحوم البلدى اليوم تتراوح بين 110-140 جنيها للكيلوقضايا على طاولة التوك شو.. مستشار الرئيس للصحة: مرض السل لم يختف ولا لقاح لهلجنة الشباب بالبرلمان تستمع لوفد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطاتتألق أوناجم مع الوداد أمام كايزر تشيفز في دوري أبطال إفريقيا.. شاهدالأمير إدوارد إيرل وسكس يكشف معاناة أطفاله مع التعليم المنزلى فى ظل الإغلاقنقابة أطباء الأسنان تعلن 4 شرائح لمتوسط تكاليف الخدمات العلاجية بالعياداتبايدن والرئيس المكسيكي يشددان على الشراكة القائمة على الاحترامعضو مجلس الشيوخ: الرئيس السيسي يشعر بآلام المواطن.. فيديوموسم جديد لمسرحية "الطوق والأسورة" لناصر عبد المنعم ببيت السحيمىبيانات 5 وزارات أمام اللجان النوعية باجتماعاتها اليوم.. ونظر 15 طلب إحاطةخطة "الكهرباء" لتطوير قرى "حياة كريمة" بتكلفة 24 مليار جنيه فى المرحلة الأولىعلاء عبد العال يتابع مباراة بيراميدز والمصرى قبل مواجهة السبت

مصر تدين مصادقة سلطات إسرائيل على إنشاء وحدات استيطانية جديدة بالضفة الغربية

   -  
أدانت وزارة الخارجية، مصادقة السلطات الإسرائيلية على مشروع إنشاء 780 وحدة استيطانية جديدة في الضفة الغربية المُحتلة باعتباره انتهاكًا جديدًا لمقررات الشرعية الدولية. 

وأعاد السفير أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، التأكيد على رفض مصر التام لاستمرار الأنشطة الاستيطانية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما في ذلك بالقدس الشرقية، وأهمية الوقف الكامل لها، مُعربًا مجددًا عن قلق مصر مما تمثله هذه الأنشطة من تقويض لإمكانية تحقيق حل الدولتين، فضلاً عما تفرضه من تحديات أمام المساعي الحثيثة المبذولة حاليًا بهدف دفع عملية السلام واستئناف المسار التفاوضي بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة