كيف تتغلب على مشاكل «تشابه الاسماء» الإجابة في «الحق والمستحق».. فيديوتأجيل محاكمة 7 أجانب ومصرييّن في جلب هيروين بالبحر الأحمر إلى جلسة 6 إبريلغدًا.. أولى جلسات محاكمة أجنبية متهمة بتهريب مخدرات بـ4 ملايين جنيهنظر تجديد حبس السائق المتهم في حادث الكريمات.. غدًامنى عبدالباقي تمثل النيابة الإدارية أمام «تأديبية أسوان»بمرتبة الشرف الأولى دكتوراه بإعلام الأزهر تناقش تحديات وكالات الأنباء| صوروزير الخارجية يستقبل نظيره اليوناني غدا ويعقدان جلسة مباحثات مشتركةوضع أوائل القطع من كنوز الملك توت عنخ آمون بفتارين العرض بالمتحف الكبير| صورخاص| وكيل "الصحة للشئون الوقائية" يكشف موعد انطلاق الجرعة الثانية للتطعيم ضد شلل الأطفالوضع أوائل القطع من كنوز الملك توت عنخ آمون بفتارين المتحف المصرى الكبيرأخبار البورصة اليوم الأحد 7-3-2021برلمانية: المرأة استحوذت على فرص كثيرة من الوظائف التي تقدمها الدولة.. فيديوسامي عبد العزيز: ملف الزيادة السكانية تائه بين عديد من الجهاتالاتحاد العام للمصريين بالسعودية: المملكة تمهد لإلغاء نظام الكفيل بهذا القرار.. شاهدعمرو أديب: واضح لأمريكا وللعالم أن السعودية لا تقبل الابتزاز.. فيديوالنيابة الإدارية: مصر من أولى الدول الملتزمة باستقلال القضاءسامي عبد العزيز: الرئيس السيسي اقتحم ملفات مهمة ونجح في إدارتها وحلهاميناء عالمي| رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس : ميناء العريش يربط بين قارتي آسيا وأوروباسامي عبد العزيز: يجب إجراء حوار مجتمعي لإشراك الرأي العام في صنع القرارأحمد زاهر في صورة جديدة مع بناته ليلى وملك.. ويعلق: أخواتي

قطع المياه عن مدينة شبين الكوم بالمنوفية وضواحيها 6 ساعات اليوم لغسيل الشبكات

   -  

أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، بيانا لها، بقطع المياه اليوم الاثنين، من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا عن مدينة شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحة وميت خاقان، لغسيل الشبكة.

وطالب البيان أهالى مدينة شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحة وميت خاقان وأصحاب المستشفيات والمخابز تدبير احتياجاتهم من المياه وعدم استخدامها خلال فترة الغسيل حتى وأن كانت موجودة بالشبكة .

وأعلن المهندس رشدى عمر رئيس الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة، أن الاعتمادات المالية للعام المالى 2020/2021 بلغت ما يقرب من مليار ونصف طبقا لما ورد من وزارة التخطيط، وذلك بفضل جهود محافظ المنوفية والتعاون الجاد والمثمر واستمرار تكثيف العمالة ودفع العمل بجميع المشروعات لتتخطى نسب التنفيذ قيمة الاعتمادات المالية التى تم تدبيرها خلال الاعوام المالية السابقة ، حيث بلغت جملة اعتمادات مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى عن العام الماضى طبقا لوزارة التخطيط 634 مليون جنيه، فى حين بلغت فى العام قبل الماضى 344 مليون جنيه، وبهذا بلغت جملة اعتمادات القطاع لهذا العام أضعاف الأعوام السابقة مما يساهم فى انجاز العديد من المشروعات وإنهاء الجارى تنفيذه وادخال الخدمة لقرى جديدة .

يأتى ذلك فى إطار جهود اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية لإنهاء العديد من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى الجارى العمل بها فى عدد من القرى والنجوع على مستوى المحافظة واستكمال مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى فى القرى المحرومة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة