ارتفاع بالحرارة يعقبه انخفاض حاد.. الأرصاد تكشف خريطة الظواهر الجوية حتى الجمعةمدبولي يوجه بإنشاء سور سلكي على حواف الترع فى الكتل السكانية لحماية الأهالىالبرهان يشكر الرئيس السيسى على المساهمة في رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهابالرعاية الصحية تعلن نجاح أول عملية قلب مفتوح تحت مظلة التأمين الصحى الشاملأخبار مصر.. الرئيس السيسي يصل القصر الجمهوري بالخرطوم وسط مراسم استقبال رسميةمتحدث الرئاسة: الرئيس السيسى والبرهان بحثا تطورات الأوضاع على الحدود السودانية الإثيوبيةمصر تؤكد دعمها للمقترح السودانى بتشكيل لجنة رباعية بشأن "سد النهضة"الرئيس السيسى يتوقف بسيارته ويوجه بعلاج بائع فاكهة على نفقة الدولة ويستجيب لمطالب 2 آخرينمُلخص زيارة السيسي للسودان وتطورات جديدة في أزمة سد النهضةبرواتب تصل لـ 10 آلاف جنيه .. القوى العاملة تعلن عن 4307 فرصة عمل (تفاصيل بالفيديو)اليوم.. الجنايات تنظر أولى جلسات محاكمة سفاح الجيزة لقتله إحدى ضحاياه بـ الإسكندريةغلق وتشميع صيدلية غير مرخصة وضبط 11275 مخالفة دوائية في الشرقيةختام الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بالشرقية بنسبة تغطية ١٠١.٨%رئيس مياه القناة: نجحنا في إصلاح كسر بسبب انهيار جزء في جسر ترعة السويسرئيس جامعة الأزهر يطالب بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة بالمدينة الجامعية للطالباتمصرع 3 أشخاص وإصابة آخرين في حادثي سير بالمنياتخصيص 3.5 فدان داخل العاصمة الإدارية لشركة إماراتية مسؤولة عن النظافةقتلها خطيبها لاسترداد «الشبكة».. بدء جلسات المحاكمة في قضية «عروس المنيا»القنوات الناقله لمباراه الاهلي وفيتا كلوبحمزة المثلوثى يتلقى الدعم من والده قبل مواجهة الزمالك والترجى فى الأبطال

وزير قطاع الأعمال يكشف آخر ما تم التوصل إليه في مصنع الحديد والصلب.. فيديو

   -  
وزير قطاع الأعمال

قال هشام توفيق وزير قطاع الأعمال ،: المديونيات علي شركة الحديد والصلب وصلت إلى 7 الا ربع مليار وهذا ما جعلنا نقوم بطرح الشركة للمشاركة مع القطاع الخاص وقمنا بعمل كراسة الشروط واشتراها 5 أشخاص ولم يتقدم أحد بالفعل  .

وأضاف هشام توفيق خلال مداخلة هاتفية في برنامج آخر النهار المذاع علي قناه النهار ، : قمنا بعمل اجتماعات عديدة مع الكثير من الخبراء في الصناعة للتوصل إلى حل لعمل مصنع الحديد والصلب مرة أخرى  وبعد ذلك توصلنا إلى حتمية الاغلاق وعدم الدخول في العديد من المخاطر  .

واوضح هشام توفيق ، : قمنا بتقسيم شركة الحديد والصلب إلى مصانع ومناجم وقمنا بتوزيع أسهم المناجم على الشركات الأم وما نقوم به الآن في شركة الحديد والصلب ليس تصفية تامة  والدولة المصرية لا تنسحب من تصنيع الحديد والصلب  .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة