ترجمات.. هل يمكن للموت أن يعيدك إلى الحياة؟: «بعد».. كتاب أمريكى مثير لم يترجم إلى العربيةرجل بلا قلب.. أحمد العوضي يحمس جمهوره لشخصية "سيف الخديوي"متهمان يكشفان لمباحث القاهرة تتبع المواطنين بعد خروجهم من البنوك لسرقة الحقائبخلال 48 ساعة.. صحة سوهاج: إنهاء 86% من مستهدف حملة التطعيم ضد شلل الأطفالأشهر الصناعات اليدوية .. 5 معلومات عن مراحل صناعة الفخار القناوى .. صوراليوم.. مصر للطيران تسيّر 45 رحلة دولية تقل 4 آلاف راكبأسعار اللحوم البلدى اليوم تتراوح بين 110-140 جنيها للكيلوقضايا على طاولة التوك شو.. مستشار الرئيس للصحة: مرض السل لم يختف ولا لقاح لهلجنة الشباب بالبرلمان تستمع لوفد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطاتتألق أوناجم مع الوداد أمام كايزر تشيفز في دوري أبطال إفريقيا.. شاهدالأمير إدوارد إيرل وسكس يكشف معاناة أطفاله مع التعليم المنزلى فى ظل الإغلاقنقابة أطباء الأسنان تعلن 4 شرائح لمتوسط تكاليف الخدمات العلاجية بالعياداتبايدن والرئيس المكسيكي يشددان على الشراكة القائمة على الاحترامعضو مجلس الشيوخ: الرئيس السيسي يشعر بآلام المواطن.. فيديوموسم جديد لمسرحية "الطوق والأسورة" لناصر عبد المنعم ببيت السحيمىبيانات 5 وزارات أمام اللجان النوعية باجتماعاتها اليوم.. ونظر 15 طلب إحاطةخطة "الكهرباء" لتطوير قرى "حياة كريمة" بتكلفة 24 مليار جنيه فى المرحلة الأولىعلاء عبد العال يتابع مباراة بيراميدز والمصرى قبل مواجهة السبتسموحة ضيفاً ثقيلا على الجونة باستاد خالد بشارة فى الغردقةتعرف على الأمراض التي يكشف عنها تحليل مستوى هرمون الكورتيزول بالدم

الجيش الليبى: نريد حلا حقيقيا للأزمة الليبية وليس كما حصل فى الصخيرات

   -  

قال اللواء أحمد المسماري المتحدث باسم الجيش الليبى، نريد حلا حقيقيا للأزمة الليبية وليس كما حصل في الصخيرات، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وأضاف المتحدث باسم الجيش الليبى، نرحب بأي حل يتم التوافق عليه لكن نخشى من التلاعب.

وفى وقت سابق أكد الجيش الوطنى الليبى رصد منطقة سبها العسكرية لتحركات تقودها عناصر تخريبية تابعة لما يعرف بالمجلس الرئاسي الليبى في مدينة سبها، موضحا أن هذه العناصر تتلقى لأوامرها من المخابرات التركية التي تقود عمليات دعم جماعة الاخوان والعصابات التكفيرية.

وأشار المتحدث باسم القيادة العامة للجيش الليبى اللواء أحمد المسمارى في بيان له إلى أن هذه العناصر تلقت أموالا من طرابلس لزعزعة الأمن والاستقرار في الجنوب الليبي خاصة مدينة سبها عبر تجنيد مرتزقة أجانب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة