أمير توفيق: رمضان صبحي لم يقدر الأهلي.. ولم أقصد أن يكون ردي عليه رائجاالفوز الـ21 على التوالي.. مانشستر سيتي يعاقب ولفرهامبتون برباعيةمواعيد مباريات الأربعاء 3 مارس 2021.. برشلونة وأمل كأس الملك ودوري إنجليزي وإيطاليمصدر بـ الهلال يكشف لـ في الجول: سبب عدم التعاقد مع حمادة صدقي.. والأقرب لقيادة الفريقبيرلو: أتمنى لو لدي المزيد من الخيارات على مقاعد البدلاءفرج عامر: اتحاد الكرة يتلذذ بتعذيب بعض الأندية.. وأخطاء التحكيم ضد سموحة مقصودةموراتا: لم أشعر بتحسن لكن يجب أن أكون تحت تصرف الفريقإنبي: ندرس كيفية تدبير قيمة التعاقد نهائيا مع كريم فؤادسكاي: تشالهان أوجلو يقترب من التجديد لـ ميلانإصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال الإسرائيلي لبلدة فلسطينيةروحاني لماكرون: الاتفاق النووي غير قابل لإعادة التفاوضالرئيس القبرصي: مستعدون للمشاركة في اجتماع جنيف بشأن القضية القبرصيةولاية آلاسكا الأمريكية: طلبنا الحصول على جرعات من لقاح "جونسون آند جونسون"مجلس الشيوخ الأمريكي يوافق على تعيين جينا ريموندو وزيرة للتجارةبلينكن: العقوبات المتعلقة بقضية نافالني ترسل إشارة واضحة إلى روسيافيديو خادش للحياء لزعيم المعارضة بموريتانيا يثير دعوات لاستقالتهرئيس بيلاروسيا يسعى للحصول على طائرات حربية روسية في محاولة لتعزيز سلطتهبلينكن يرحب بإعلان قمة العلا بشأن المصالحة العربيةساركوزي ينتقد الحكم عليه بتهمة الرشوةتوقعات الأبراج اليوم 3-3-2021: يوم رائع لـ العقرب.. ونصيحة لـ الجوزاء

إيهاب صفوت الشريف عن صحة والدته: حالتها مستقرة وعادت للمنزل

   -  

كشف إيهاب صفوت الشريف، تفاصيل الحالة الصحية لوالدته، حيث تردد خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار عن دخولها المستشفى، وقال نجل رئيس مجلس الشورى ووزير الإعلام الأسبق في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن والدته تتمتع بصحة جيدة الآن وحالتها أصبحت مستقرة وعادت للمنزل.

وأضاف إيهاب صفوت الشريف، أن والدته كانت في المستشفى خلال الفترة الماضية بالتزامن مع مرض والده الأخير، حيث كانت تعاني من بعض اللخبطة في الضغط وتمت معالجة هذا الأمر.

وشيع إيهاب وأشرف صفوت الشريف جثمان والدهما رئيس مجلس الشورى السابق، عصر الخميس الماضى من مسجد حسن الشربتلى بمنطقة التجمع الخامس، حيث توفى الأربعاء الماضى، فى حضور عدد كبير من أفراد الأسرة وأصدقائه المقربين، بالإضافة إلى زكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية الأسبق حسنى مبارك، ورجل الإعلان إيهاب طلعت، والفنانة إلهام شاهين.

وتم تغسيل الجثمان داخل غرفته بمستشفى وادى النيل، والتى تلقى العلاج فيها على مدار سنوات، حيث كان يتردد عليها، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر بالقرب من كلية البنات.

وكشف إيهاب صفوت الشريف، تفاصيل الساعات الأخيرة لوفاة والده، لـ"اليوم السابع"، قائلا "إن والده توفى متأثرًا بإصابته بسرطان الدم "لوكيميا الدم"، مشيراً إلى أنه كان يعانى من سرطان الدم منذ 6 سنوات، وقبل عدة أيام عاودته آلام المرض فتم نقله إلى مستشفى وادى النيل السبت قبل الماضى، لتلقى العلاج والمتابعة المستمرة من جانب الطاقم الطبي، موضحاً أنه توفى مساء أمس الأربعاء، نافياً ما تردد بشأن إصابته بفيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة