خاص| موعد عودة أحمد مكي لمسلسل الاختيار 2بعد نجاح اسلمي يامصر.. محمد محسن يستعد لكليب "النسيان"أبلة فاهيتا تتورط في جريمة قتل .. معلومات عن مسلسل دراما كوين قبل عرضهعلا رشدي تحتفل بعيد ميلاد ابنها وتسترجع الذكريات..صورتامر عاشور يشوق جمهوره لأغنية "بقول عادي" (فيديو)نانسي عجرم تطرح أغنية "ما تحكم ع حدا" (فيديو)"أمركم عجيب".. عباس أبو الحسن يستعيد ذكريات "مافيا"مواطنون يوجهون الشكر للرئيس.. ويؤكدون: انحاز للشعب بتأجيله تنفيذ قانون الشهر العقاريرفع 27 طن مخلفات من شوارع عدد من قرى الأقصر | صور"الصحة" بكفر الشيخ: تطعيم 97.3% من الأطفال المستهدفين بالحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال| صورمحافظ قنا يشدد على الانتهاء من إعداد خطة تنمية قرى المحافظة غداضبط 25 قضية تموينية في حملة بأسوانضبط شخصين بحوزتهما نصف كيلو بانجو في أسوانضبط صاحب شركة يوزع الإنترنت على سكان البساتينضبط 200 طربة حشيش في البحيرة«الداخلية» تكشف ملابسات ضرب شاب من ذوي القدرات الخاصة في الشرقيةسقوط «هارب كرداسة» بـ3 كيلو هيرويننيابة النقض توصي بتصحيح عقوبة طفل في «أحداث السفارة الأمريكية الثانية»: أيدت الإعداممن هو الدكتور ممدوح عنتر رئيس قطاع مياه النيل الجديد؟الحكومة توافق على تحويل المجموعة المصرية للمحطات المتعددة للعمل بنظام المناطق الحرة

أحمد موسى: منطقة سقارة بتطلع كل يوم اكتشاف أجدع من التاني

   -  
احمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن زاهي حواس، أول من أدخل الإنسان الآلي للهرم، مؤكدا أنه يستمتع بالاستماع والقراءة لزاهي حواس.

وتابع موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن زاهي حواس عالم كبير، له صيت وشهرة واسعة في العالم، مردفًا: «مهما أتكلم عنه هيظل علامة كبيرة ولو راح الكونجرس الأمريكي هيقلب الدنيا»

ولفت الإعلامي أحمد موسى إلى أن «كل يوم منطقة سقارة بتطلع اكتشاف أثري أجدع من التاني»، مردفا «فرحت بالناس اللي شغاله وناس بتحفر أيدهم من الذهب».

ويستضيف الإعلامي أحمد موسى بعد قليل زاهي حواس، من موقع الاكتشافات الأثرية الجديدة في منطقة سقارة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة