الاتحاد الفيدرالى يقدم إرشادات لمرضى السكر قبل بدء صيام رمضانفوائد التمر باللبن لا حصر لها.. أبرزها يمنحك الطاقة ويحارب الأنيمياهتلر "اليد" يغيب عن الزمالك 4 أشهر بعد إجراء جراحة صدريةماذا فعل باتشيكو مع الزمالك فى أفريقيا؟.. فيديوكيف يعالج الزمالك العقم التهديفى؟الأهلي يتواصل مع السفارة المصرية بالكونغو للترتيب لمواجهة فيتا كلوبمعلومة رياضية.. الفرق بين الكرة الطائرة في الصالات والشاطئيةالأهلى يواجه سبورتنج فى قمة دورى سيدات السلة 27 مارسالحكم فى دعوى عدم دستورية أسباب الطلاق بلائحة الأقباط الأرثوذكس 3 أبريلقطاع المعاهد الأزهرية: لا شكاوى تتعلق ‏بصعوبة الامتحانات أو خروجها عن المقررالتضامن: تطوير الحضانات بالقرى المستهدفة ضمن مبادرة "حياة كريمة"إطلاق قوافل الاكتشاف المبكر لإعاقة الأطفال ضمن مبادرة "حياة كريمة"اليوم.. مطار القاهرةً يسير 165 رحلة جوية لنقل 17024 راكباالداخلية توجه قوافل الرعاية الإنسانية والاجتماعية إلى حي الأسمرات في القاهرةالبابا فرنسيس فى العراق.. اعرف أول من بشَّر بالمسيحية فى بلاد الرافدينمؤسسة فاروق حسنى للفنون تبدأ التصويت على أعمال جائزة التصوير الفوتوغرافىالنبى عليه السلام يدخل مكة بعد الفتح.. ما يقوله التراث الإسلامىالشاعر حسن طلب: "المعرى" تعرض للظلم والحركة النقدية ليست فى أفضل حالمحافظ أسوان : كود ولون مميز وخط سير لكل «توك توك»محافظ كفر الشيخ يتابع تبطين الترع

أول قرار من «موسيماني» عقب تعادل الأهلي مع البنك

   -  
بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلى

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، استئناف فريقه للتدريبات الجماعية في الحادية عشر من صباح غد الإثنين، على إستاد مختار التتش بمقر الجزيرة استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة.

ورفض موسيماني منح لاعبيه راحة من التدريبات عقب التعادل في مباراة اليوم، أمام البنك الأهلي بدون أهداف.

وتعادل الأهلي في مباراة اليوم أمام البنك الأهلي بدون أهداف في المباراة التي جرت على إستاد المكس بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها مساء يوم الخميس المقبل على إستاد السلام ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة