يونايتد يقهر سيتي بثنائية في ديربي مانشستر وينفرد بوصافة بريمير ليجخاص.. 4 رسائل من موسيماني للاعبين قبل قمة الإسماعيليفرص ضائعة وانطلاقات في ملخص لمسات صلاح أمام فولهام (فيديو)إدارة الزمالك تجتمع لمناقشة أحوال الفريقكلوب: أعيش فترتي التدريبية الأسوأ.. ولا نفكر في المراكز الأربعة الأولى"إما إقامتها بالإسكندرية أو الإسماعيلية".. الإسماعيلي يعترض على نقل مواجهة الأهليماذا لو انسحب توينجيت؟.. اللائحة توضح حظوظ الزمالك في التأهل بدوري الأبطالالمصري: العراقي رفض التوقيع مجددًا.. وننتظر تنفيذ أمر رئيس الجمهورية بشأن الاستادنادي أدب السويس يناقش مجموعة آيس كريمثقافة المنوفية تقدم عدة ندوات دينية وورش رسم للأطفال بعدد من قصورهابيت ثقافة سرس الليان في المنوفية يناقش التوحد عند الأطفالانقلاب سيارة نقل أعلى كوبري قهامحافظ دمياط تناقش عددا من الملفات الخاصة بمدينة رأس البرمحافظ مطروح يتفقد مستشفى الضبعة المركزي| صورضبط كميات كبيرة من الأدوية المهربة ومجهولة المصدر في حملة بالقليوبيةمحافظ القليوبية يناقش مع وفد الوكالة الألمانية إقامة مشروعات خدمية بمنحة 5 ملايين يوروحملة لإزالة التعديات بمركز القرنة غرب الأقصرالعثور على جثة مجهولة بمنطقة النجدة بالغردقةإعادة فتح الطريق الزراعي بالقليوبية بعد انقلاب سيارة نقل في قهامصادرة 250 مركبة «توك توك» وتغريم أصحاب 400 أخرى في أسوان

تضرب بيد من حديد.. الجيزة تشن حملة واسعة على إشغالات وتعديات ببولاق الدكرور والعمرانية

   -  
مضبوطات حملات الإشغالات

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة حملة مكبرة علي شوارع العشرين والطوابق بفيصل والمطبعة والعريش وذلك بأحياء بولاق الدكرور والطالبية والعمرانية والهرم لتفعيل القانون ورفع جميع التعديات والإشغالات الموجودة فيها.

وتم خلال الحملة التصدي لكافة المحلات والباعة الجائلين المتعدين علي نهر الطريق لما يسببونه من مظهر غير حضاري وإعاقة الحركة المرورية وسير المشاة.

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بشن حملات دورية للتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا والتواجد الميداني الفعال لحل مشاكل المواطنين وإزالة كافة صور مظاهر الإهمال.

ووجه محافظ الجيزة بضرورة التصدي بكل حسم مع أي مخالفة مشددًا على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، إلي جانب متابعة مواعيد غلق المحلات والمنشآت التجارية القدرة الاستيعابية وعدم التهاون في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين مع الغلق الإدارى للمحال والمنشآت التي تخالف الاشتراطات والضوابط الموضوعة.

وأسفرت الحملة عن ضبط عدد ١٣ سيارة بدون ترخيص ولوحات معدنية وضبط عدد ٣٨ مركبة توكتوك ، بالإضافة إلي رفع كافة الإشغالات الموجودة من كراسي و ترابيزات متنوعة وعربات يد وأسطوانات غاز.

‏قام بتلك الحملة جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية بالتعاون مع جهاز السرفيس والنقل الجماعي والاحياء المشاركة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة