توقعات الأبراج اليوم 3-3-2021: يوم رائع لـ العقرب.. ونصيحة لـ الجوزاءحظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حريصاًحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 3/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىكرم الشراقوة فوق السحاب.. مضيف طيران عزم ركاب طائرة كاملة.. فيديو236 مليون جنيه إجمالي الإيرادات المحققة بجمارك الدخان بالقاهرة خلال فبرايربورصة وول ستريت تغلق منخفضة مع تراجع أسهم أبل وتسلادراسة تكشف حجم القوى العاملة تكشف الارتفاع إلى 56 مليون بحلول 2052بنك HSBC مصر يطلق بطاقة الائتمان للاسترداد النقدي للمرة الأولىمحافظ كفرالشيخ يطالب بسرعة إصدار بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممالسكرتير المساعد ببني سويف يتابع أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدماتأخبار × 24 ساعة.. التعليم: نتيجة طلاب النقل حتى الإعدادية بدرجات وليست بتقديراتتكليف ممدوح عنتر برئاسة قطاع مياه النيل وأشرف حبيشى لحماية الشواطئمصراوي يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة كريم العراقي في المصريتعرف على أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدمات والنهوض بالقرىغلق وتشميع عيادة فى السويس لعدم وجود ترخيص للعقارأحمد موسى يفضح سيطرة الإخوان على المقاول الهارب محمد على وإدارتهم صفحاته على السوشيال ميديالقاء الخميسى للميس الحديدى: عبد المنصف صاحب تحدى ولا يفرق معه العمر ولا الأقاويلمحافظ كفرالشيخ يوجه باستخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممغدا ..صحة قنا تنظم قافلة طبية بقرية الرفشة بمركز أبوتشتنقيب المأذونين عن «الأحوال الشخصية»: «الراجل يتحبس ويدفع 50 ألف جنيه ليه هو اتجوز على الحكومة ؟»

تحسن الحالة الصحية لطليقة ماجد المصري: لسه فيه ألم في قلبي

   -  
منى إش إش طليقة ماجد المصري

أعلنت الفنانة منى إش إش، طليقة الفنان ماجد المصري، عن تحسن تدريجي في حالتها الصحية، وذلك بعدما تعرضت لوعكة صحية شديدة قبل أيام، دخلت على أثرها أحد مستشفيات القاهرة.

ونشرت منى إش إش، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مجموعة من الصور لها داخل المستشفى وخضوعها لإجراء الأشعة، مُعلقة بقولها: «الحمد لله.. قدر الله وما شاء فعل.. لسه فى العمر بقية».

وأكدت طليقة الفنان ماجد المصري، أنها ما زالت تُعاني من بعض الآلام في القلب، قائلة: «أنا رجعت البيت اطمنوا.. لسه في ألم في قلبي بس بتحسن الحمد لله».

مناشدة بالدعاء

وكانت منى إش إش، قد تعرضت لوعكة صحية، نهاية الأسبوع الماضي، نقلت على أثرها لأحد المستشفيات بالقاهرة، وذلك بعد أيام من تعافيها من فيروس كورنا.

وناشدت ماهيتاب ماجد المصري، الجمهور، عبر خاصية الـ«ستوري» عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، بالدعاء لوالدتها، إذ كتبت: «يارب أنت الشافي.. ادعوا لأمي.. اشتباه في جلطة قلبية وذبحة صدرية الحمد لله».

اشتباه في جلطة

وكانت منى إش إش، كتبت قبل نقلها إلى المستشفى، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «لما يكون في ألم في القلب ودراعى منمل زي ما يكون متكهرب وألم في الصدر مسمع في كتفي بظهري كأنى ممزوقه وفى دوخة بسيطة.. تفتكروا ده عادى ولا في حاجه تانية؟».

وتلقت منى إش إش، نصائح عدّة من أصدقائها، بضرورة التوجه إلى أقرب مستشفى، لما تمثله تلك الأعراض من خطورة كبيرة على حياتها.

تعافي من فيروس كورونا

وكانت منى إش إش، قد تعافت من فيروس كورونا، في شهر يوليو الماضي، حيث كتبت عبر حسابها على موقع «إنستجرام»، قائلة: «بفضل الله ورحمته ويقيني بلطفه وكرمه عليا وعشمي إنه مش ها يخذلني وهيكملي على خير إن شاء الله».

وتابعت: «أنا عديت المرحلة الحرجة وحالياً في مرحلة التعافي بإذن الله تبارك الرحمن الرحيم الحمد والشكر ليك يا رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى جميع رسل وأنبياء الله وملائكته، بشكركم جميعا حبايب قلبي على شعوركم ووقوفكم جنبي بالدعاء ربنا يحفظكم ويبارك فيكم».

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة