خلال 48 ساعة.. صحة سوهاج: إنهاء 86% من مستهدف حملة التطعيم ضد شلل الأطفالأشهر الصناعات اليدوية .. 5 معلومات عن مراحل صناعة الفخار القناوى .. صوراليوم.. مصر للطيران تسيّر 45 رحلة دولية تقل 4 آلاف راكبأسعار اللحوم البلدى اليوم تتراوح بين 110-140 جنيها للكيلوقضايا على طاولة التوك شو.. مستشار الرئيس للصحة: مرض السل لم يختف ولا لقاح لهلجنة الشباب بالبرلمان تستمع لوفد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطاتتألق أوناجم مع الوداد أمام كايزر تشيفز في دوري أبطال إفريقيا.. شاهدالأمير إدوارد إيرل وسكس يكشف معاناة أطفاله مع التعليم المنزلى فى ظل الإغلاقنقابة أطباء الأسنان تعلن 4 شرائح لمتوسط تكاليف الخدمات العلاجية بالعياداتبايدن والرئيس المكسيكي يشددان على الشراكة القائمة على الاحترامعضو مجلس الشيوخ: الرئيس السيسي يشعر بآلام المواطن.. فيديوموسم جديد لمسرحية "الطوق والأسورة" لناصر عبد المنعم ببيت السحيمىبيانات 5 وزارات أمام اللجان النوعية باجتماعاتها اليوم.. ونظر 15 طلب إحاطةخطة "الكهرباء" لتطوير قرى "حياة كريمة" بتكلفة 24 مليار جنيه فى المرحلة الأولىعلاء عبد العال يتابع مباراة بيراميدز والمصرى قبل مواجهة السبتسموحة ضيفاً ثقيلا على الجونة باستاد خالد بشارة فى الغردقةتعرف على الأمراض التي يكشف عنها تحليل مستوى هرمون الكورتيزول بالدم6 آثار جانبية عند تناول كميات زائدة من الفستق.. منها مشاكل الهضمتشييع جثمان حسين عبدالقادر بعد صلاة الظهر.. اليومصدر حديثًا.. "مهارات التواصل الطبى" كتاب جديد لـ أحمد مصطفى البواب

"الأرصاد" عن موعد تحسن الطقس فى الشتاء: "إحنا لسه بنقول يا هادى"

   -  

علق محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، على الأسئلة المتعلقة بموعد تحسن الطقس والحالة الجوية فى مصر، قائلا فى رده على الإعلامية لبنى عسل: "إحنا لسه بنقول يا هادى فى الشتاء".

أضاف شاهين، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر قناة الحياة، أن الأيام المقبلة ستشهد طقسا شديد البرودة، وهناك فرصا لسقوط الأمطار الخفيفة على القاهرة وشمال الصعيد، متابعا: "القاهرة ستسجل الصغرى 10 و11 درجة فى الحرارة.. أما المدن الجديدة وشمال الصعيد فتكون شديدة البرودة ومن المتوقع أن تسجل درجات الحارة الصغرى بين 8 و10 درجات".

وأشار إلى أن الطقس من المتوقع أن يبدأ فى التحسن، يوم الخميس المقبل، لذلك يجب على المواطنين توخى الحذر بالاستمرار فى ارتداء الملابس الثقيلة وضرورة الحذر من الرياح الشديدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة