توقعات الأبراج اليوم 3-3-2021: يوم رائع لـ العقرب.. ونصيحة لـ الجوزاءحظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حريصاًحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 3/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىكرم الشراقوة فوق السحاب.. مضيف طيران عزم ركاب طائرة كاملة.. فيديو236 مليون جنيه إجمالي الإيرادات المحققة بجمارك الدخان بالقاهرة خلال فبرايربورصة وول ستريت تغلق منخفضة مع تراجع أسهم أبل وتسلادراسة تكشف حجم القوى العاملة تكشف الارتفاع إلى 56 مليون بحلول 2052بنك HSBC مصر يطلق بطاقة الائتمان للاسترداد النقدي للمرة الأولىمحافظ كفرالشيخ يطالب بسرعة إصدار بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممالسكرتير المساعد ببني سويف يتابع أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدماتأخبار × 24 ساعة.. التعليم: نتيجة طلاب النقل حتى الإعدادية بدرجات وليست بتقديراتتكليف ممدوح عنتر برئاسة قطاع مياه النيل وأشرف حبيشى لحماية الشواطئمصراوي يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة كريم العراقي في المصريتعرف على أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدمات والنهوض بالقرىغلق وتشميع عيادة فى السويس لعدم وجود ترخيص للعقارأحمد موسى يفضح سيطرة الإخوان على المقاول الهارب محمد على وإدارتهم صفحاته على السوشيال ميديالقاء الخميسى للميس الحديدى: عبد المنصف صاحب تحدى ولا يفرق معه العمر ولا الأقاويلمحافظ كفرالشيخ يوجه باستخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممغدا ..صحة قنا تنظم قافلة طبية بقرية الرفشة بمركز أبوتشتنقيب المأذونين عن «الأحوال الشخصية»: «الراجل يتحبس ويدفع 50 ألف جنيه ليه هو اتجوز على الحكومة ؟»

نواب «مستقبل وطن» بالفيوم يزورون دير العزب لتهنئة الأقباط بعيد الميلاد

   -  
بالصور- نواب الفيوم يزورون دير العزب لتهنئة الأقباط بعيد الميلاد

زار وفد من أعضاء مجلس الشيوخ، وأعضاء مجلس النواب، دير الأنبا إبرام بالعزب، لتهنئة الأنبا إبرام أسقف عام الفيوم ورئيس أديرتها، والإخوة الأقباط بعيد الميلاد الجديد، آخذين في الاعتبار كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة للحد من انتشار فيروس «كوفيد 19» المستجد والشهير بـ«كورونا».

ضم الوفد كلا من النائب عمرو أبو السعود، ووليد هويدي، عضوي مجلس الشيوخ، ومن أعضاء مجلس النواب كل من يوسف الشاذلي، وأيمن شكري، والدكتورة مرفت عبد العظيم، أعضاء مجلس النواب عن القائمة الوطنية «من أجل مصر»، ومحمد محمد عبد القوي، وعبد التواب عبد القادر أبو النور، عضوي مجلس النواب عن دائرة بندر ومركز الفيوم، والنائب محمد طه الخولي، عضو مجلس النواب عن دائرة أبشواي والشواشنة ويوسف الصديق، وجميعهم نواب عن حزب «مستقبل وطن».

ورافق النواب؛ وفد من أمانة حزب «مستقبل وطن» ضم أمناء مساعدين الحزب، وهم: منى عابد، واللواء محمد أبو طالب، وأحمد صبري البكباشي، ومن أمانة العلاقات العامة كل من أحمد المنياوي وعبير أبو هجار.

وكان في استقبالهم القمص أنطونيوس، مساعد وكيل المطرانية، والقمص صليب توفيق، واللواء ممدوح فام، والمهندس نصر كامل.

ونقلت منى عابد، تهنئة أمانة الحزب، برئاسة النائب عبد القادر الجارحي، أمين المحافظة، عضو مجلس الشيوخ، وقيادات أمانة الحزب بالفيوم، إلى رجال الدين المسيحي بدير العزب والأخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد، مؤكدةً أن مشاركة المسلمين للأخوة الأقباط أعيادهم، يؤكد أن الشعب المصري سيظل نسيجا واحدا، وذلك تأكيدا على روح المحبة والإخاء التي ستظل موجودة بين المصريين.

وأضافت «عابد» أنّ روح المحبة والود التي تجمع المصريين معًا هي رسالة للعالم لنشر السلام والمحبة بما يؤكد مشاعر الأخوة والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب، وأنّ مصر ستظل بلد الأمن والأمان لكل المصريين.

من جانبهم، رحب رجال الدين المسيحي بهذه الزيارة من جانب حزب «مستقبل وطن»، مؤكدين أنها تعكس حرص الحزب على تدعيم الوحدة الوطنية ونشر روح المحبة والسلام بين جموع المصريين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة