لقطة اليوم.. متحدث الحكومة: وارد إجراء تعديل تشريعى على تسجيل العقاراتتعرف على أهم توصيات حماية البطاطس والطماطم والفراولة من الأمطارإيرادات فيلم The War With Grandpa ترتفع إلى 36 مليون و 700 ألف دولار"كله شمال" كليب جديد لمصطفي حجاج .. اعرف التفاصيلتركيب 480 ألف عداد كهربائي «مسبق وذكي» في 3 محافظات بالصعيد5 إجازات رسمية في رمضان وشوال لموظفي الحكومة والقطاع الخاصخبير تأمين: 70% من أقساط التأمين تذهب لشركات الإعادة فى الخارجشوبير يهاجم موسيماني: الأهلي لم يكن له شكل هجوميا.. المباراة هربت تكتيكياطلب من الإدارة رحيله نهاية الموسم.. موسيماني يحسم موقفه من مروان محسن مع الأهليالباب مفتوح .. المصري يكشف موقفه النهائي من رحيل كريم العراقي للنادي الأهليعلاج انتفاخ المعدة.. تمارين القلب وعناق الركبة يخففان الألممواجهات قوية فى الجولة السادسة بالمرحلة الثانية من دورى محترفى اليدالاتحاد السكندري ودجلة وجها لوجه اليوم فى الدوري المصريفي ذكرى ميلادها .. قصة اغتصاب بديعة مصابني وحياتها المأساويةأرض الأوفياء والشعب الطيب.. لطيفة تهنئ الشعب الكويتي بمناسبة العيد الوطني للدولةفي ذكرى ميلادها .. قصة إشهار نجمة إبراهيم لإسلامها وعدد زيجاتهاريهام سعيد تثير جدل جمهورها على إنستجرام برسالة غريبة.. شاهدأحدث ظهور لـ كريم فهمي برفقة مخرج فيلمه الجديدفى عيد ميلاد هناء ثروت.. عدد زيجاتها وعمرها الحقيقيعاجل.. أستراليا تقر قانونا يطالب «فيس بوك» و«جوجل» بالدفع لظهور الأخبار

عفاريت الأسفلت يغلقون "جامعة الدول".. مشاجرة بين سائقى ميكروباص في المهندسين ..فيديو

   -  

رصدت كاميرا اليوم السابع، مشاجرة وتشابك بالأيدى بين سائقين ميكروباص، بسبب الخلاف على تحميل الركاب، فى شارع جامعة الدول العربية بمنطقة المهندسين مما أدى الى تعطل حركة المرور  ، حيث تشاجر أحد السائقين مع زميله، بسبب تعدى الآخر على أحقيته في تحميل الركاب وتخطي الطريق، ما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهما حاول باقى السائقين التدخل لفضها وتسيير حركة المرور.

وعبر المواطنون عن استيائهم، من تكرار ذلك المشهد، حيث يتشاجر سائقو الميكروباص بسبب الصراع على أولوية المرور، وتحميل الزبائن، ما يعطل مصالحهم فضلا عن الألفاظ الخارجة، التى يطلقها السائقون فى تعاملاتهم اليومية وأثناء تشاجرهم مع بعض.

وشنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

وأسفرت الحملات التى شنتها إدارة مرور الجيزة خلال الـ 24 ساعة الماضية، من رصد 15 سيارة متروكة و دراجة بخارية، خشية استخدمها فى العمليات الإرهابية، منها 8 سيارات تم تسليمها لمالكها و 3 سيارات تم حجزها بالأقسام و المراكز، و تم رصد 4 دراجات بخارية بدون تراخيص ولوحات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة