شاهيستا سعد تنضم لـ"الحرير المخملى" وتجسد فتاة جامعية من الأريافقبل أن أستيقظ..الأمل فى مدينة الأمل!النافخون فى النار!هل يُعلن العالم إفلاسه؟الصينى.. والمادة لا تفنى«التريند» الملعون!!يوميات أسبوع (٢)جيديرت وفضيحة الجمباز الأمريكىزوجات سيدنا الحسين الرباب ابنة امرئ القيسالبدايةآثار الحواويش ما بين كهنة عصر الدولة القديمة والانتقال الأول.. وحكاية الـ 900 مقبرةعلينا تسويق لاعبينا في الخارج.. أحمد ناجي: منع الحراس الأجانب غير احترافيملايين الدولارات.. الزمالك: قضايا اللاعبين علي النادي في "فيفا" تاريخيةالعقارات تتصدر ترتيب القطاعات الأكثر تداولا بالبورصة بـ1.7 مليار جنيهعمرو اديب: الكمامة مستمرة معانا 5 سنين كمان (فيديو)الثلاثاء.. "موشحات وأغاني كوكب الشرق" بحفل قصر الغوري للتراث في بيت السحيميملك إسبانيا السابق خوان كارلوس يعيد للدولة ضرائب بقيمة 4.4 مليون يوروخبير: المستخدم العادي لن يتضرر كثيرا من السياسات الجديدة لـ«واتس آب»الإسماعيلى يرفع الحمل البدنى فى معسكر العين السخنة استعدادًا لمواجهة الأهلى

مصرع شخص وإصابة 11 في انقلاب سيارة بالشرقية

   -  
أرشيفية

لقي شخص مصرعه، فيما أصيب 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر انقلاب سيارة ربع نقل بطريق الصالحية «الجديدة - القنطرة».

وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل بطريق «الصالحية الجديدة - القنطرة»، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 11 آخرين بكدمات وجروح وسحجات.

جرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، ونُقل المصابون إلى مستشفى الصالحية الجديدة لتلقي العلاج اللازم، كما تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وفي وقت سابق، أُصيب 10 أشخاص بكدمات وجروح وسحجات في حادث انقلاب سيارة أسفل الطريق الإقليمي «بلبيس - القاهرة»، ونُقل المصابون إلى مستشفى بلبيس العام لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

كما تلقى مدير أمن الشرقية إخطارًا بإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم دراجة بخارية وسيارة ملاكي بالطريق الإقليمي في اتجاه بلبيس، ونُقل المصابون إلى مستشفي بلبيس العام لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة.

وفي السياق نفسه، تلقى اللواء إبراهيم عبدالفتاح، مدير أمن الشرقية، في وقت سابق إخطارًا يفيد تلقي مركز شرطة مشتول السوق، بلاغًا بتصادم ميكروباص وسيارة ملاكي، ناحية قرية المنير التابعة لمركز مشتول السوق، ما أسفر عن إصابة 12 شخصا بكدمات وجروح وسحجات.

كما تلقى «عبدالغفار» إخطارًا يفيد انقلاب سيارة شرطة بطريق «بلبيس - العاشر من رمضان»، ما أسفر عن إصابة 6 عساكر.ودفع بعدد من سيارات الإسعاف، لنقل 10 مصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي، و4 مصابين من العساكر إلى مستشفى بلبيس المركزي، واثنين إلى مستشفى التأمين وحُرر محضر بالواقعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة