«الملا»: تكثيف أعمال الاستكشاف لزيادة إنتاج حقول بترول خليج السويسالتراجع يسطر على مؤشرات البورصة في منتصف التعاملات«التنظيم والإدارة»: «التسوية» لـ209 موظفًا بوزارة الزراعة ومديرية الشباب بالشرقيةالبورصة تعلن عن صفقة كبيرة لشركة أصول للوساطة المالية علي 15 مليون سهمبعد هبوطها الكبير أمس.. تعرف على أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاءهيئة الأوقاف تخفض حصتها في "الدلتا للسكر" للمرة الثانية في أقل من شهررئيس جامعة المنوفية يشهد اجتماع مراجعة الإدارة لنظام إدارة الجودة ويكرم أوائل المتدربين | صورتوقيع بروتوكول تعاون بين محافظ أسوان وهيئة تنمية الصعيد | صورإكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء معركة "البارود" بقنا | صورتعليم الإسكندرية: لم نتلق شكاوى من امتحانات الصفين الأول الثانوي والإعداديرئيسة مدينة سفاجا تتفقد امتحانات معهد التمريض | صورمياه الشرب بالدقهلية: قطع المياه عن عدة مراكز لمدة 10 ساعات.. غدًاوكيل التعليم بالغربية يتفقد امتحانات النقل بالثانوي العام والفني والإعدادي بكفر الزيات| صوروكيل وزارة الصحة يتابع حملة التطعيم ضد مرض شلل الأطفال بالغردقة | صور"نوة السلوم" تضرب الإسكندرية برياح وأمطار متوسطة | صور«أمن المنافذ» تضبط 7 قضايا تهريب بضائع أجنبية خلال 24 ساعةالحكم في دعوى استبعاد ضياء رشوان من الترشح في انتخابات الصحفيين «بعد ساعتين»تعرف على حالة الطرق ساعة الظهيرةتجديد حبس متهم بتجارة الهيروين فى الزيتون17 مارس.. «النقض» تتنظر طعن المتهم بقتل ضابط كفر الشيخ

بدء أعمال تغطية ترعة بمركز صدفا في أسيوط

   -  
محافظ أسيوط: بدء أعمال تغطية ترعة بصدفا كصرف مغطى بطور 250متر

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، البدء في أعمال تغطية ترعة بمركز صدفا بجوار الطريق السريع «أسيوط - سوهاج» كصرف مغطى بطول 250 مترًا، في إطار خطة تغطية الترع والمصارف داخل المناطق السكنية للحفاظ على البيئة وصحة وسلامة المواطنين.

وذكر المحافظ، أن مشروعات تغطية الترع تأتي في إطار جهود الدولة لتحقيق التنمية الشاملة بمختلف القطاعات، والحفاظ علي البيئة من التلوث والارتقاء بالمستوى المعيشي والحضاري للمواطنين.

وأكد محافظ أسيوط، حرص المحافظة على تغطية الترع والمصارف التي تمر وسط الكتلة السكنية بعدد من القرى، خاصة أنها تحتاج لأعمال تطهير ومواجهة التلوث بها للحماية من مخاطرها والحفاظ على صحة المواطنين.

وذكر أن الفترة المقبلة ستشهد تغطية عدد من الترع والمصارف بمختلف قرى ومدن المحافظة، بالتنسيق مع مديرية الري والموارد المائية، وبذل المزيد من الجهود لتحقيق التنمية الشاملة والارتقاء بالمستوى المعيشي والحضاري للمواطنين ودعم قطاعات الري والزراعة لافتًا إلى أنه كلف مسؤولي الوحدة المحلية لمركز ومدينة صدفا بمتابعة أعمال تنفيذ المشروع.

في سياق آخر، قال المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، إن الشركة قدمت مركزها للتدريب الإقليمي، للارتقاء بالمستوى العلمى والفنى والمهارى لجميع العاملين بالشركة، ما ينعكس بالايجاب على أدائهم الوظيفي.

وأشار إلى أن ذلك يأتى فى إطار سعى الشركة للارتقاء بالمستوى المهني والذي سيعود بالنفع على مستوى الأداء المقدم للعملاء في مجال المياه والصرف الصحي، وينقل صورة ذهنية صادقة لكل ما يحدث، باعتبار أن مجال التنمية المهنية والارتقاء بكفاءات الموارد البشرية للشركة أحد الأعمدة الحقيقية للنهوض بأي عمل مؤسسي.

وأشار رئيس مياه أسيوط إلى أن المركز أجرى في الآونة الأخيرة 7 برامج تدريبية على مستوى الشركات، وكذلك تدريب على أساسيات التشغيل لفني الصرف الصحي في الفترة من 28 إلى 30 ديسمبر 2020. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة