انطلاق الملتقى الثالث للشعراء اليونانيين والعربلقاء تفاعلى حول معرض «أما بعد» لسامح إسماعيل بمصاحبة عزف الفلامنكو.. الليلةمجد القاسم يطلق "في حفظ الله" الأسبوع المقبل"ڨوكس سينما" تُطلق تجربة جديدة تلائم الأطفال بالتوحد في مصرمريهان حسين تضع نفسها في مقارنة مع كيم كاردشيان ... شاهدبتمرينات شاقة..رانيا يوسف تستعرض لياقتها من الجيمهند عبدالحليم ووالدها فى ضيافة منى الشاذلى.. اليومكريم أبو زيد يكشف لـ صدى البلد تفاصيل برنامجه الجديدميرنا نور الدين تهنئ إنجي علاء بعيد ميلادها.. شاهدميجان ماركل تحصل على 620 ألف دولار تعويضا من إحدى الصحف البريطانيةأول ظهور لـ خالد يوسف بعد عودته إلى مصر في جنازة شقيقه (صور)رشوان توفيق عن وفاة ابنه: رأيتها في منام قبلها بشهر ( فيديو )في ذكرى ميلادها.. سهير رمزي : ندمانة على أفلام الإغراء ومبحبش أشوفها ( فيديو )عزاء شقيق خالد يوسف في كفر شكر بالقليوبية (فيديو)"جهاد" تهنئ محمد صبحي في عيد ميلادهصورة- النجم العالمي ذا روك يخضع للعلاج بـ”الحجامة"وفاة عازف الكمان أشرف هيكل"أكثر من 40 مسلسل".. "شاهد VIP" تعلن قائمة رمضان"بعيد عن الفلاحي والصعيدي".. رأي نبيل الحلفاوي في أدوار عمر الشريف«الملا»: تكثيف أعمال الاستكشاف لزيادة إنتاج حقول بترول خليج السويس

سر كتابة هادي الجيار جملة «لا شيء» قبل وفاته بساعات

   -  
هادي الجيار

«لا شيء».. آخر كلمات الفنان الراحل هادي الجيار عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك» قبل أن يرحل عن دنيانا، الأحد الماضي، داخل أحد مستشفيات القاهرة متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

ولم يُمهل القدر الفنان الراحل لتوضيح مقصده من كلماته، خاصة مع تدهور حالته الصحية عقب كتابته لها، ما استدعى سرعة نقله إلى مستشفى الهرم إلى أن وافته المنية هناك عن عمر ناهز 71 عاما.

اعتزال الفن

وكشف مصدر مقرب من الجيار لـ«الوطن» المغزى من كتابته لتلك الكلمات التي دونها في أثناء وجوده بمنزله قبل نقله للمستشفى، حيث شعر حينها بدنو الأجل بعد شعوره بآلام مبرحة في صدره وضيق في التنفس، لافتاً إلى أن هذا المنشور كان بمثابة إعلان غير مباشر من الفنان الراحل باعتزاله الفن، إذ لم يعد لديه جديداً ليقدمه بعد وصوله لمرحلة عمرية معينة.

وتابع المصدر بأن هادي الجيار كان يعتزم الكشف عن نبأ اعتزاله الفن عقب عرض الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار» في رمضان المقبل، والذي قطع شوطاً كبيراً من تصوير دوره فيه، ولم يُمهله القدر لاستكمال الجزء المتبقي من مشاهده، ما وضع صناع العمل في مأزق حتى الآن.

كان هادي الجيار أعلن نبأ إصابته بفيروس كورونا عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، حيث كتب: «أصابني فيروس كورونا اللعين.. برجاء الدعاء بالشفاء» وبعدها تدهورت حالته الصحية وتم نقله إلي مستشفي الهرم وتم إيداعه بغرفة العناية المركزة، قبل أن يتوفاه الله يوم 10 يناير بعد مسيرة فنية حافلة بالعديد من الأعمال المميزة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة