احذر: 7 مشروبات تقلل من عُمر الشخص.. منها القهوة والصوداقرأت لك.. "نظرية الفستق 2".. البحث عن فرص تطوير الذاتبرنامج واعد من Netflix لدعم أفلام المرأةخلال 3 أشهر.. 9 من نجوم الفن رحلوا فى 2021قلقت من دوري في البداية.. رضا إدريس: أقوم بدور إرهابي في مسلسل الأختيار 2موعد مباراة القمة الإفريقية بين الزمالك والترجي والقنوات الناقلةطلاب الثانى الإعدادى والأول الثانوى الأزهرى يؤدون اليوم امتحانات الترم الأولليفربول «المفكك» يواجه فولهام أملا في تصحيح المسار واللحاق بسباق المربع الذهبيالعناية بالشعر ومنع تساقطه.. اختيار الطعام والتدليك بالزيوت أهم الخطواتأمريكا: توقف محرك بطائرة بوينج 737 ماكس أثناء الطيران لكنها تهبط بسلاماحتجاجات باراجواي المناهضة للحكومة تتحول إلى أعمال شغب"أنا اللي قتلته".. تفاصيل مقتل "شاب الأميرية"على يد كريمة ونجلها الأصغر "حودا البلطجي"| صورعمره 45 مليون سنة.. كل ما تريد معرفته عن جبل المدورة بالفيومرانيا يوسف تستعرض رشاقتها في جلسة تصوير جديدةالبداية بحكاية "مالناش إلا بعض".. مواعيد عرض مسلسل "ورا كل باب"صورة نادرة تجمع محمد صبحي ونور الشريف من كواليس "فارس بلا جواد"بالأسماء.. قادة وعسكريون ومستوطنين إسرائيليين متوقع اعتقالهم بتحقيق الجنائية الدوليةليبرمان: حرب أكتوبر كانت كارثة بالنسبة لنا.. ولسنا في حاجة لانتظار أخرى في إسرائيلبابا الفاتيكان: العراق عاني آثارا كارثية للحروب وجروح بغداد العميقة ستشفى في سنواتبايدن : سأعيد النظر في كل التفويضات المبررة لهجمات أمريكية بالخارج مثلما حدث بـ العراق

مصر الجديدة للإسكان تعلن عن طرح قطعتي أرض بمدينة هليوبوليس الجديدة للبيع

-  
مبنى تابع لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير

كتبت- شيرين صلاح:

أعلنت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، عن موافقة مجلس إدارتها طرح بيع قطعتي أرض بالحي العشرون بمدينة هليوبوليس الجديدة جنوب المركز الطبي العالمي.

وبحسب البيان التي أرسلته الشركة للبورصة اليوم الأحد، فإن بيع قطعتي الأرض ستيم عن طريق عقد مزايدة علنية بنظام المظاريف المغلقة مجزئة أو صفقة واحدة، وذلك يوم 15 فبراير المقبل بمقر الشركة.

وقالت الشركة، إن قطعتي الأرض تقدر بحوالي 270 فدانا تقريبا، على أن تباع صفقة واحدة أو مجزأة إلى 141.2 فدان و128.7 فدان تقريبا.

وذكرت الشركة، أن الاستعمالات المسموحة طبقا للمخطط العام لقطعتي الأرض، إقامة عمارات وفيلات، بالإضافة إلى خدمات إدارية وتجارية وتعليمية وصحية وترفيهية.

وبحسب الشركة فإن سداد الثمن سيكون من خلال دفع مقدم 10% على أن يسدد الباقي من خلال تسهيلات على مدار 10 سنوات.

وتأسست شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير عام 1906، وتتبع وزارة قطاع الأعمال العام، وتعمل في مجال التعمير والتنمية العمرانية الشاملة، وتنفيذ مشروعات في مصر الجديدة، ومدينة العبور، وهليوبوليس الجديدة، وهليوبارك.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة