103 من كبار السن وأصحاب أمراض مزمنة تلقوا لقاح كورورنا بمعهد كبد المحلةخلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة متهم بقضية مقتل الصحفية ميادة أشرفقطار المحاكمات اليوم.. الحكم فى طعن المتهمين بفض رابعة ومحاكمة إبراهيم سليمانزوجة تطالب بحبس زوجها لامتناعه عن دفع مصروفات أطفاله المدرسية: يمتلك ملايينالنيابة تأمر باستعجال التحريات فى واقعة سرقة سيارة شقيقة الفنانة روبىكيف تعرف أنك مريض سمنة؟.. الصحة تجيب "إنفوجراف"كيف تتحكم فى إدارة السعرات الحرارية للتحكم فى وزنك؟انتهاء امتحانات الفصل الدراسى الأول الإلكترونية لأولى ثانوى عام.. اليومرئيس كهرباء مصر العليا: توصيل التيار الكهربائى لاستصلاح 40 ألف فدان بتوشكىمواجهات قوية فى سابع جولات نهائيات دورى رجال الطائرةحلمي طولان يدرس إجراء تغييرات على تشكيل إنبي أمام المصريتعرف على الفرق بين عداد الكهرباء الكودى والممارسة × 9 معلوماتننشر الكشوف النهائية للمرشحين على مقاعد مجلس نقابة المحلة الكبرى الفرعية«تطبيع» التطرفبيتٌ لا يعرفُ الحَزَن!الفروق «الشكلية»!ما هو أسوأ تليفون؟حول امتلاك إسرائيل السلاح النووىإياد أبوشقرا يكتب: رسالة العراق والمنطقة إلى البابا.. شرعية الدولة وحدها تحمى الأقلياترؤساء الولايات المتحدة السابقون.. هل يعودون؟

"شوبير" يكشف موقف لاعب وسط الأهلي من مواجهة اليوم

   -  
الإعلامي أحمد شوبير

قال الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن عمرو السولية لن يتواجد في التشكيل الأساسي للفريق وقد يتم استبعاده.
وأضاف شوبير ، في تصريحات عبر أثير إذاعة "أون سبورت إف ام ، أن عمرو السولية عائد من الإصابة بفيروس كورونا، ولن يكون مُكتملا فنيًا وبدنيًا للمشاركة أساسيًا في مباراة اليوم.
وأوضح أحمد شوبير ، أن قائمة المباراة تضم 11 لاعبًا أساسيًا بخلاف ما يتواجد على مقاعد البدلاء، وبالتالي لابد وأن يستبعد ما يقارب من 5 لاعبين، خاصة أن القائمة المختارة تضم 23 لاعبا.
كان موسيماني، قد اختار قائمة تضم 23 لاعبا هم: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير ، وأحمد رمضان بيكهام، وحسين الشحات، ورامي ربيعة، وسعد سمير، وياسر إبراهيم، ومحمود كهربا، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وأليو ديانج، وطاهر محمد طاهر، ومحمود وحيد، و عمرو السولية ، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، ووالتر بواليا، وأكرم توفيق ومحمد هاني.
ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره البنك الأهلي، في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري، والتي ستقام على استاد حرس الحدود بالمكس. ويحتل النادي الأهلي، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 16 نقطة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة